رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يفرض السرية على تشكيل الزمالك.. والإدارة تحدد موقفها من التعاقد مع صبحى

رمضان صبحى
رمضان صبحى

فرض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، سياجًا كاملًا من السرية على تشكيل الفريق لمباراة بيراميدز المقرر لها، غدا الأحد، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري في مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين.

ويخوض الزمالك تدريبه الختامى، مساء اليوم، استعدادا للمباراة، وقبلها يعقدد جوميز مؤتمرا صحفيا بصحبة قائد الفارس الأبيص للحديث عن استعدادات الفريق لموقعة بيراميدز.

ويضع جوميز خطته الرئيسية والتشكيل الأساسي خلال مران اليوم الذي سيعتمد عليه في مواجهة الغد.

ويواصل نبيل عماد دونجا لاعب الوسط خوض التدريبات التأهيلية على أمل لحاقه بمواجهة الفريق الثانية فى السوبر، بعدما تلاشت فرص لحاقه بمباراة بيراميدز، بسبب خوف جوميز من تفاقم الإصابة عليه حال مشاركته في اللقاء.

في الوقت الذي لم يتماثل مصطفى الزناري للشفاء من الإصابة التي يعاني منها وتقلصت فرص لحاقه، سواء في نصف النهائي أو المباراة النهائية حال تأهل الزمالك.

من ناحية أخرى، نفى أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك الدخول في مفاوضات مع رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز بعد التصريحات التي خرجت من جانب إدارة بيراميدز، مؤخرًا، وغضبهم بسبب تفاوض الزمالك مع رمضان صبحي.

وأكد سليمان عدم صحة تلك الأنباء، مشددًا على أنه يتحدى أي مسئول في بيراميدز أن يكون أي مسئول من الزمالك قد اجتمع مع رمضان صبحي أو قدم عرضا رسميا للتعاقد مع اللاعب.

وحسبما علمنا فإن رمضان صبحي الأولوية له في الوقت الحالي بالاستمرار مع بيراميدز وعدم الرحيل عن الفريق، ويشعر اللاعب بالراحة مع ناديه إلى جانب قيمة العقد الكبير الذي يحصل عليه، وهو ما دفعه للاستمرار مع ناديه في الموسم الجديد وعدم الرحيل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من