رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامى أمير توفيق: تقدمنا ببلاغ للنائب العام ضد أحمد قندوسى وأشخاص آخرين

أمير توفيق وقندوسى
أمير توفيق وقندوسى

أعلن أشرف عبدالعزيز، محامي أمير توفيق مدير التعاقدات بنادي الأهلي، عن تقديم شكوي ضد أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقعلة الحمراء، والمتواجد علي سبيل الإعارة في صفوف سيراميكا كليوباترا، إلي النائب العام.

وكان أحمد قندوسي تحدث عبر أحد البرامج التليفزيونية، عن فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد، للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرا إلي أن إدارة الأحمر فرضت وكيلا معينا علي بلعيد.

وقال أشرف عبدالعزيز، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة “إم بى سي 2”: ردًا علي ما أثير من أحاديث لبعض الأشخاص، فنحن تقدمنا بشكوي بكل ما تردد خلال الأيام الماضية أمام النائب العام.

وتابع: لا يجود لي أبدًا الكشف عن فحوي الشكوي، أولا اللاعب الذي تحدث عندما جاء ليتفاوض كان تفاوضه مع نادٍ شهير، وعمل تفويضا في 4-11-2022، لأحمد يحيي وعلي النيساني، مشيرا إلي أن التفويض لأحمد يحيي علي أنه وكيله.

وأكمل: بعد ذلك حدثت مفاوضات بين أحمد يحيي وممثل للنادي الشهير (يقصد نادي الزمالك)، وبعد ذلك انتهت المفاوضات بتاريخ 19-1-2023، وبدأت المفاوضات مع النادي الأهلي يومي 23 و24 يناير 2023.

وواصل: اللاعب قام بالتوقيع يوم 28 من الشهر ذاته، وأمير توفيق سافر إلي الجزائر يوم 26 يناير وأنهي كل شىء بخصوص المفاوضات.

وأضاف: أنا أقول كل شىء بالتواريخ، ولا أقول أي كلام، أما ما يتحدثون علي أنهم وكلاء للاعب كانوا غير موجودين علي الساحة تماما أثناء تفاوض اللاعب مع الأهلي.

واختتم: المفاوضات مع نادي سيراميكا بخصوص إعارة اللاعب، وكان أحمد يحيي والذي أنهي المفاوضات وجود أشخاص آخرين، كل هذه المستندات في الشكوى.

التحقيق مع أحمد قندوسى

عقد الجزائري أحمد قندوسي، لاعب نادي الأهلى والمعار إلي سيراميكا كليوباترا، جلسة استماع مع الشئون القانونية بالنادي، بشأن ما نسب إليه من تصريحات تليفزيونية عن فرض وكلاء بعينهم في صفقة مواطنه زين الدين بلعيد، وهو ما تسبب في إفساد انضمام اللاعب إلي القلعة الحمراء، لرغبته في إتمام التفاوض عن طريق وكيله الرسمي.

وحضر قندوسي برفقة وكيل أعماله وقدم اللاعب الأدلة اللازمة علي التصريحات التي أدلي بها وبعض المكالمات المسجلة والمراسلات التي تمت بين جميع الأطراف بشأن التفاوض مع زين الدين بلعيد.

تصريحات أحمد قندوسي

وكان أحمد قندوسي تحدث عبر أحد البرامج التليفزيونية عن فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد، لنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحا أن إدارة الأهلي فرضت وكيلا معينا علي بلعيد.

الأهلى يعلن عرض أحمد قندوسى للبيع

قرر نادي الأهلي عرض أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم والمعار إلي فريق سيراميكا كليوباترا، للبيع بعد تصريحاته التي أدلي بها مؤخرا.

وأوضح الموقع الرسمي لنادي الأهلي أنه مع نهاية التحقيقات التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي، بخصوص تصريحات أحمد قندوسي، انتهت اللجنة إلي عدم وجود مخالفة.

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للأهلي، اتخاذ كل الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول والمعار إلي سيراميكا كليوباترا، وعرضه للبيع نظرا لما بدر منه.

وإعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلائم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من