رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثروت سويلم: عقد كهربا مع الزمالك كان سليمًا.. وتعجبت من تسريب مكالمتى مع رئيس لجنة الحكام

كهربا
كهربا

تحدث ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، عن أزمة عقد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، مع نادي الزمالك، بالإضافة إلي هجوم جماهير القطبين عليه خلال الفترة الماضية، وروي تفاصيل تسريب مكالمته عندما كان يشغل منصب المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في 2016، مع وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام في ذلك الوقت، التي اتفقا خلالها علي تعيين الحكم الدولي جهاد جريشة لإدارة مباراة الزمالك مع المقاصة في الدوري الممتاز.

وقال ثروت سويلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى خالد الغندور عبر برنامج "ستاد المحور" المذاع علي قناة "المحور"، إن عقد محمود كهربا مع الزمالك كان سليما، واتحاد الكرة لم يتورط في هذه الأزمة نهائيا، التحقيقات برأت الجبلاية من تهمة قيد اللاعب مع الأبيض بعقد مزور.

وتابع: جمهور الأهلي هاجمني بقوة بعد تصريح المستشار عاوز بطولة، وفي أكثر من موقف سابقا، أما تصريحي عن الزمالك ينسحب ليه أمام الأحمر وهو خارج المنافسة، بعد مباراة المصري البورسعيدي وأزمة ركلة جزاء زيزو كان بعفوية.

وأكمل: الزمالك ناد عريق ومن أكبر الأندية في مصر وقارة إفريقيا، ولدي علاقة مميزة للغاية مع جميع المسئولين في القلعة البيضاء، وجمهور الأبيض محترم أيضا.

وواصل: تسريب مكالمتي مع وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام السابق، لم أخطئ فيها، وتعجبت من تسريبها وتداولها بهذا الشكل.

وأضاف: وجيه أحمد كلمني يشتكي من رئيس نادي الزمالك بسبب الهجوم عليه، وسألته اخترت مين لمباراة الزمالك والمقاصة في الدوري؟، قالي جهاد جريشة فقلت له كويس رئيس الأبيض بيحبه.

واختتم: لم أجامل الزمالك بالانسحاب من مباراة مصر للمقاصة، وأعلنت عن تطبيق اللائحة عليه بالخسارة بهدفين نظيفين وخصمنا منه 6 نقاط.

غرامة كهربا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في وقت سابق، عن توقيع غرامة مالية علي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قدرها 2 مليون دولار بعد فسخ تعاقده من طرف واحد مع نادي الزمالك، قبل أن ينتقل إلي نادي الأهلي بعدها.

أمهلت لجنة الانضباط لكهربا شهرين لسداد غرامة الزمالك بشكل نهائي، بالإضافة إلي سداد فوائد التأخير التي حصل عليها الفريق الأبيض.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من