رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثروت سويلم: عامر حسين برئ من مجاملة حسين الشحات.. ومجبر على تأجيل مباريات الأهلى

عامر حسين
عامر حسين

أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، أن عامر حسين برئ من الهجوم عليه بسبب عدم انتظام مسابقة الدوري الممتاز، موضحا أنه مجبر علي تأجيل مباريات الأهلي بسبب تعارض الأجندات الإفريقية مع مسابقة اتحاد الكرة.

وقال ثروت سويلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى خالد الغندور عبر برنامج "ستاد المحور" المذاع علي قناة “المحور”: بحكم قربي من المطبخ وجدول الدوري المشكلة ليست في عامر حسين، ليس دفاعا عنه ولكن الحقيقة هي تعارض الأجندة الإفريقية مع اتحاد الكرة.

وتابع: عامر حسين مظلوم ومجبر علي تأجيل المباريات بسبب تعارض الأجندات.

وعن مجاملة حسين الشحات، لاعب الأهلى، في أزمته الشهيرة مع محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، أوضح أن عامر حسين مظلوم خاصة أن تقرير المباراة لم يذكر تفاصيل الواقعة.

وأشار إلي أن حسين الشحات لم يجامل في عقوبته، ووضعوا المسئولية علي عامر حسين لكنه برئ، لأن اللوم علي تقرير المباراة.

عقوبة حسين الشحات

وتم إصدار حكم بمعاقبة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة خمسة أعوام وتعويض مالي قدره 100 ألف جنيه، ذلك في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد الدفاع الجوي الموسم الماضي.

عقوبة اتحاد الكرة لمحمد الشيبى

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قرر في اجتماع طارئ إيقاف محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح.

 

أزمة الشحات والشيبي

أزمة حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ومحمد الشيبي، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز، بدأت عقب لقاء الناديين في المباراة المؤجلة من الجولة 28 من الدوري العام للموسم السابق التي انتهت بفوز الفريق السماوي بنتيجة 3-0.

ومع صافرة نهاية المباراة نشبت مشادة كلامية بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، وسباب بين الثنائي وتفاقمت إلي أن قام الأول بصفع لاعب بيراميدز علي وجهه، وحاول لاعبو الفريقين فض هذا الاشتباك وإنهاءه سريعا.

تدخل زملاء حسين الشحات وقدم الاعتذار إلي محمد الشيبي داخل غرف الملابس بعد المباراة في وجود هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، وكبار لاعبي الفريقين.

عقوبة اتحاد الكرة لحسين الشحات

لم تقف رابطة الأندية المصري المحترفة برئاسة أحمد دياب بعيدا عن الأزمة إذ قررت بالتنسيق مع إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين، إيقاف حسين الشحات، لاعب الأهلي، مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بسبب السلوك غير الرياضي ضد الشيبي، وذلك طبقا لقائمة العقوبات.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من