رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يطالب بنتايج بعدم الانسياق وراء شائعة المنشطات.. والفريق يواصل الاستعداد للسوبر

محمود بنتايج
محمود بنتايج

طلبت إدارة الكرة بالزمالك من المغربى محمود بنتايج، الظهير الأيسر للفريق، عدم الانسياق وراء الحملة الممنهجة باتهامه بأن عينة المنشطات التى سحبت منه على هامش مباراة السوبر الإفريقى أمام الأهلى بالسعودية جاءت إيجابية، وأكدت إدارة الزمالك للاعب أن النادى لم يصله أى إخطار من الاتحاد الإفريقى بإيجابية أى عينية من العينات الست التى تم سحبهم للاعبى الزمالك فى السوبر.

وشددت الإدارة على اللاعب أن الهدف من وراء هذه الشائعات هو محاولة إخراجه عن تركيزه قبل أيام من مشاركة الفريق فى بطولة السوبر المحلى بالامارات، فى ظل المستويات المميزة التى قدمها اللاعب المغربى فى مباراة السوبر الإفريقى، وأن هذه الشائعة هدفها ضرب تركيز اللاعب.

ومن جانبه أكد اللاعب للإدارة أنه لا يلتفت لمثل هذه الشائعات، وأنه كلف وكيل أعماله بمقاضاه مروجى هذه الشائعة.

فيما يواصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته اليوميه استعدادا لمباراتى إيسترن كومبانى وزد والمقرر لهما وديا غدا الأحد فى إطار الاستعداد والتجهيز لمباريات السوبر المحلى، الذى يقام خلال الفترة من 20 آلى 24 من أكتوبر الجارى بالإمارات.

ويسعى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق، لتصحيح أخطاء لاعبيه التى ظهرت فى مباراة بتروجت الودية التى أقيمت مؤخرا وخسرها الفريق بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وطلب جوميز من معاونيه تجهيز تقرير شامل عن لاعبيه الدوليين الذين يشاركون مع منتخب مصر أو المنتخب التونسى، لوضع برنامج تأهيلى خاص لكل لاعب منهم على حسب مشاركته مع منتخب بلاده بعد انتهاء الأجندة الدولية ليكون جاهزا قبل السفر الخميس القادم للإمارات للمشاركة فى السوبر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من