رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس الزمالك يتحفظ على صفقة إيجاريا.. وجوميز يرفض بلعيد

بلعيد
بلعيد

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك صفقة الإنجليزي أوفي إيجاريا لاعب فريق ليفربول الإنجليزي السابق، والذي سيصل القاهرة خلال الساعات القادمة تمهيدا للمشاركة في التدريبات والانضمام إلى الفريق بشكل رسمي، ورغم تمسك البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك بضم اللاعب وقناعته الكاملة به لكن إدارة النادي رافضة حتى الآن للصفقة بداعي أن اللاعب لم يشارك في أي مباراة منذ يناير من العام الجاري.

وكانت آخر محطات إيجاريا مع نادي ريدينج الإنجليزي ورحل في يناير 2024 ولم يشارك من وقتها في أي فريق ليتم الاتفاق من جانب إدارة الزمالك مع جوميز على خضوع اللاعب للاختبارات لمدة 10 أيام، على أن يتم حسم مصيره بعد بطولة السوبر المصري سواء بإتمام التعاقد معه أو صرف النظر عنه بشكل نهائي.

جوميز متمسك بصورة كبيرة بالصفقة خاصة أنه قام بتدريبه من قبل مع نادي ريدينيج الإنجليزي ومقتنع بقدراته ويراه صفقة مهمة للفريق، خصوصا أنه يجيد في مركز الجناح إلى جانب المهاجم الصريح.

ومن ناحية أخرى، رفض جوميز انضمام الجزائري زين الدين بلعيد لصفوف الزمالك في الفترة الحالية، حيث كشف مصدر داخل النادي عن مفاجأة كبيرة باتمام التعاقد مع بلعيد مؤخرًا على كل تفاصيل الصفقة تمهيدا لضمه حيث اتفق الزمالك على استعارته لمدة موسم واحد بالمجان مع وضع بند شراء نهائي مقابل 800 ألف دولار.

ورفض جوميز الصفقة بداعي عدم حاجته للتدعيم في خط الدفاع وهو ما أثار غضب إدارة الزمالك خاصة أن بلعيد عنصر مهم ويمتلك خبرات كبيرة وحاجة الفريق للتدعيم في الدفاع؛ بسبب تذبذب مستوى الثنائي حسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من