رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد أزمته مع الأهلى.. أيمن الرمادى: قندوسى لاعب صادق وتحدث بعفوية.. ويجب علينا أن نقف بجانبه

أيمن الرمادى
أيمن الرمادى

أوضح أيمن الرمادى، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، رأيه في تصريحات أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة بنادي الأهلي، المعار لفريقه، بشأن أزمته مع المارد الأحمر، وموقفه من التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي.

وكان أحمد قندوسي، تحدث عبر أحد البرامج التليفزيونية عن فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحا أن إدارة الأحمر فرضت وكيلا معينا علي بلعيد.

وقال أيمن الرمادي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى خالد الغندور عبر برنامج "ستاد المحور" المذاع علي قناة “المحور”: تواصلت مع قندوسي هاتفيا لأنه من الواجب علينا أن نقف مع لاعب لدينا، قندوسي إنسان أقل ما يقال عليه أكثر من محترم، مضيفا: قندوسي لديه احترام شديد للأهلي والزمالك وكل المنافسين، عندما أحرز هدفا في مرمي الأحمر رفض الاحتفال.

وتابع: أحمد قندوسي متواجد حاليا مع منتخب بلاده، وهذا شىء يسعدنا كثيرة، ولا أعرف ما الذي حدث في موضوعه مع الأهلي، لأنه وقتها لم ينضم لسيراميكا.

وأكمل: قندوسي لم أعرف عنه اللف والدوران، وهذه طبيعة أغلب اللاعبين الجزائريين، شاهدت تصريحاته وهو تحدث بعفوية مطلقة ولم يخطط لذلك، ولا نستطيع أن نحكم من المخطئ ومن على صواب؟، لأن القضية ليست أمامنا.

وعن موقفه من شراء عقد أحمد قندوسي بشكل نهائي من الأهلي، أوضح: عرض بيع اللاعب أتي مساء الأحد، ويجب أن ندرس القرار الأصح بالنسبة لنا، حاليا نحضر للسفر إلي الإمارات لخوض السوبر المصري، إذا تحدثنا فنيا نتمني تواجده معنا.

وأردف: كان لا بد أن تكون هناك عدالة في مواعيد مباريات كأس السوبر، لأن الأجواء في الإمارات حاليا حارة والرطوبة عالية، مضيفا: اللعب خلال 4 أيام صعب، كان يجب أن تكون هناك قرعة لمواعيد المباريات.

واختتم: رفضنا عرضا من الزمالك لضم أحمد رمضان بيكهام، كما أن نادي الأهلى طلبه في آخر يوم للقيد واعتذرت لإدارة الأحمر لحاجة الفريق له.

تصريحات قندوسى

وكان أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المعار لنادي سيراميكا كليوباترا، تحدث عبر أحد البرامج التليفزيونية عن فشل صفقة انتقال مواطنه الجزائري زين الدين بلعيد للأهلى، قبل أن يخرج الأخير وينفي تصريحات مواطنه جملة وتفصيلا.

التحقيق مع أحمد قندوسى

عقد الجزائري أحمد قندوسي، لاعب نادي الأهلى المعار إلي سيراميكا كليوباترا، جلسة استماع مع الشئون القانونية بالنادي، بشأن ما نسب إليه من تصريحات تليفزيونية عن فرض وكلاء بعينهم في صفقة مواطنه زين الدين بلعيد، وهو ما تسبب في إفساد انضمام اللاعب إلي القلعة الحمراء، لرغبته في إتمام التفاوض عن طريق وكيله الرسمي.

وحضر قندوسي برفقة وكيل أعماله وقدم اللاعب الأدلة اللازمة علي التصريحات التي أدلي بها وبعض المكالمات المسجلة والمراسلات التي تمت بين جميع الأطراف بشأن التفاوض مع زين الدين بلعيد.

الأهلى يعلن عرض أحمد قندوسى للبيع

قرر نادي الأهلي عرض أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم المعار إلي فريق سيراميكا كليوباترا، للبيع بعد تصريحاته التي أدلي بها مؤخرا.

وأوضح الموقع الرسمي لنادي الأهلي أنه مع نهاية التحقيقة التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي، بخصوص تصريحات أحمد قندوسي إلي عدم وجود مخالفة، قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للأهلي، اتخاذ كل الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول المعار إلي سيراميكا كليوباترا، وعرضه للبيع نظرا لما بدر منه.

وإعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من