رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك ينهى الميركاتو بصفقة جناح.. وجوميز يرفض محمود جهاد

جوميز
جوميز

ينهي مسئولو نادي الزمالك ميركاتو الصيف بالتعاقد مع جناح جديد خلال الفترة الحالية وسط الرغبة في سد النقص داخل الفريق قبل بداية الموسم الكروي الجديد، واقترب مسئولو الأبيض من ضم محترف أخير ليحل محل البنيني سامسون أكينيولا في خط الهجوم بعد الاستقرار على فسخ التعاقد معه وعدم بقائه بناء على رغبة جوميز.

وتلقى جوزيه جوميز، المدير الفنى للزمالك، سيرا ذاتية للعديد من المحترفين لكنه أوصى بالتعاقد مع الإنجليزي أوفي إيجاريا الذي سبق ودربه من قبل في نادي ريدينج خلال توليه تدريب الفريق الإنجليزي قبل عدة سنوات ومقتنع بقدراته وإمكانياته بصورة كبيرة لذلك أوصى بسرعة التعاقد معه.

وكان الخيار الأول لدى جوميز بضم صديق أوجولا، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، لكن انتقاله إلى صفوف بيراميدز جعل جوميز يختار أوفي للتعاقد معه وأبلغ الإدارة برغبته في سرعة وصول اللاعب ونيته الاعتماد عليه في مباراة السوبر المصري بالإمارات أمام بيراميدز في الدور نصف النهائي.

ومن ناحية أخرى، أغلق مسئولو الزمالك المفاوضات مع محمود جهاد، لاعب فريق فاركو، للتعاقد معه بعدما فتحوا خط اتصال قوي مع اللاعب وناديه في وقت سابق وأنهوا الاتفاق معه على كل التفاصيل وكان يتبقى وضع الرتوش الأخيرة مع إدارة فاركو قبل أن يتدخل جوميز ويبلغ الإدارة بعدم حاجته للاعب.

ويرى جوميز أن الفريق لا يحتاج للاعب وسط مدافع وسط تواجد نبيل عماد دونجا إلى جانب زياد كمال دون الحاجة لوجود محور ارتكاز جديد خاصة أن محمد شحاتة يعتمد عليه المدرب في كثير من الأحيان كلاعب وسط إلى جانب تواجده كظهير أيمن للفريق.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من