رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير توفيق يكشف كواليس ما حدث بشأن تصريحات أحمد قندوسى وسبب فشل صفقة بلعيد

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

كشف أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الكرة في نادي الأهلي، مدير التعاقدات السابق بالقلعة الحمراء، عن تفاصيل وكواليس ما حدث بشأن تصريحات أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم المعار إلي فريق سيراميكا كليوباترا، وعن فشل انتقال مواطنه زين الدين بلعيد إلي الأحمر بسبب الوكلاء.

وكان أحمد قندوسي تحدث عبر أحد البرامج التليفزيونية، عن فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد لنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحا أن إدارة الأهلي فرضت وكيلا معينا علي بلعيد.

وقال أمير توفيق، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن تصريحات أحمد قندوسي كانت صعبة وليست منطقية، تحدثت مع محمد رمضان، المدير الرياضي، في اليوم التالي للتصريحات، وقال لي سنقوم بعمل مواجهة وأنا كنت أريد ذلك، لأن تصريحاته كانت ثقيلة وقوية، خاصة أنها تخص ذمة مالية وعمولات.

وتابع: لم أتواصل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، هو يعد أبًا لي، أنا كنت أريد إظهار الحقيقة للجميع.

وعن عدم الخروج للرد، أوضح: الذمة المالية لا يوجد بها مجال للتنازل، لكني أعمل في كيان كبير، لا يجب أن أتحدث قبل بيان الأهلي.

وأكمل: إذا كنت خرجت وتكلمت سأكون غير محترم للنادي، وبعد البيان خرجت للحديث، لدينا في النادي ثوابت معينة.

وواصل: كنت أريد المواجهة لكن الشئون القانونية رأت أن كلا منا يتم التحقيق معه منفردا، والحمد لله ربنا أظهر الحق.

وأضاف: وكلاء قندوسي جعفر وعلي النسياني يعملان معه في أوروبا والخليج، ويوم 4-11-2022، قندوسي وقع علي عقد مع أحمد يحيي وعلي الميثاني، وأنهما يتحدثان باسمه في مصر مع الأهلي والزمالك المصري.

وأشار إلي أن الأهلي لم يي قندوسي ولم يكن طرفا، والزمالك هو الذي كان طرفا، مضيفا: الأهلي دخل طرفا عندما ذهبت إلي تركيا للتفاوض مع موليكا وصلني تكليف بأننا سنغير وجهتنا من تركيا إلي الجزائر، وحدث تفاوض بين رئيس وفاق سطيف والكابتن محمود الخطيب بشأن قندوسي.

وأوضح أنه كان وقتها الزمالك كان أنهي الصفقة، لكن بعد مكالمة الكابتن محمود الخطيب مع رئيس وفاق سطيف تم تحويل الصفقة للأهلى.

واستطرد: قدمت 24 مستندا في موضوع قندوسي وزين بلعيد في التحقيقات التي تمت.

واستكمل: عندما كنا نتفاوض مع بلعيد ووالده، الأمور كانت قد وصلت للمرحلة الأخيرة، لكن وصل له عرض من بلجيكا ووافق عليه والموضوع انتهي باحترام.

واختتم: أشكر زين بلعيد ووالده وعبدالرحمن الزيتوني، وكيل اللاعب، لأنهم غير مجبرين أن يتحدثا في الأمر.

تصريحات قندوسى

وكان أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المعار لنادي سيراميكا كليوباترا، تحدث عبر أحد البرامج التليفزيونية عن فشل صفقة انتقال مواطنه الجزائري زين الدين بلعيد للأهلى، قبل أن يخرج الأخير وينفي تصريحات مواطنه جملة وتفصيلا.

التحقيق مع أحمد قندوسى

عقد الجزائري أحمد قندوسي، لاعب نادي الأهلى، المعار إلي سيراميكا كليوباترا، جلسة استماع مع الشئون القانونية بالنادي، بشأن ما نسب إليه من تصريحات تليفزيونية عن فرض وكلاء بعينهم في صفقة مواطنه زين الدين بلعيد، وهو ما تسبب في إفساد انضمام اللاعب إلي القلعة الحمراء، لرغبته في إتمام التفاوض عن طريق وكيله الرسمي.

وحضر قندوسي برفقة وكيل أعماله وقدم اللاعب الأدلة اللازمة علي التصريحات التي أدلي بها وبعض المكالمات المسجلة والمراسلات التي تمت بين جميع الأطراف بشأن التفاوض مع زين الدين بلعيد.

الأهلى يعلن عرض أحمد قندوسى للبيع

قرر نادي الأهلي عرض أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، المعار إلي فريق سيراميكا كليوباترا، للبيع بعد تصريحاته التي أدلي بها مؤخرا.

وأوضح الموقع الرسمي لنادي الأهلي أنه انتهت التحقيقات، التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي بخصوص تصريحات أحمد قندوسي، إلي عدم وجود مخالفة.

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للأهلي، اتخاذ كل الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول، المعار إلي سيراميكا كليوباترا، وعرضه للبيع نظرا لما بدر منه.

وإعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلائم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من