رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. بعقد طويل الأمدد.. ليفربول يجدد تعاقده مع مدافعه الشاب

كوانساه
كوانساه

أعلن نادي ليفربول رسميًا، اليوم الإثنين، عن تجديد عقد جاريل كوانساه، مدافع الفريق، بعقد طويل الأمد ضمن خطته للحفاظ على قوام الفريق.

كوانساه صاحب الـ21 عامًا انضم إلى الأكاديمية في سن الخامسة وبدأ يتدرك في مراحل الشباب حتى الوصول للفريق الأساسي.

بعد توقيع العقد، قال كوانساه لموقع النادي الرسمي: “لا أستطيع أن أكون أكثر سعادة في هذه اللحظة، أعتقد أن أسلوب المدرب الجديد وطريقته في التدريب كان لهما دور كبير في ذلك، وأرى أن هذا هو أفضل نادٍ في العالم لتطوري كلاعب ولأصبح أفضل”.

وتابع: "أعتقد أن اللاعبين من حولي، الذين أسعى للتعلم منهم والعمل بجد إلى جانبهم، هم الأفضل في مراكزهم في الوقت الحالي. لذلك، كما قلت، لا أعتقد أن هناك مكانًا أفضل يمكن أن أكون فيه".

بعد أن تدرج عبر صفوف الشباب في نادي ليفربول واكتسب خبرة مهمة مع الفريق الأول خلال إعارته إلى نادي بريستول روفرز في النصف الثاني من موسم 2022-23، تألق المدافع في موسمه الأول مع ليفربول.

بعد أن ترك انطباعًا جيدًا في أول ظهور له كبديل في الفوز خارج الديار على نيوكاسل يونايتد في أغسطس 2023، أنهى كوانساه موسم 2023-24 بـ33 مباراة وميدالية كأس كاراباو باسمه.

كما ظهر كوانساه لأول مرة مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا قبل أن يتم ضمه إلى القائمة المؤقتة للمنتخب الأول للمشاركة في يورو 2024، وهو مصمم على مواصلة تقدمه السريع.

وقال: أريد فقط أن أخطو كل خطوة في وقتها، وكل حصة تدريبية في وقتها.

وواصل: أريد فقط أن أستمر في التحسن في الملعب التدريبي، وطالما بقيت مركزًا على ذلك، أريد أن أواصل التقدم، وأواصل التعلم، وأستمر في التحسن يومًا بعد يوم بالتعلم من اللاعبين الكبار، ولدينا الكثير في مركزي، لذلك أي شيء يمكنني تعلمه منهم، أحاول القيام به يوميًا.

وأتم: "آمل أن أواصل التحدي أيضًا، ونأمل أن نكون قد خلقنا بيئة جيدة، حيث نتنافس جميعًا على المراكز، وطالما نفعل ذلك، أعتقد أننا سنصبح جميعًا لاعبين أفضل وفي النهاية نصبح فريقًا أفضل".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من