رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال عن إعلان الأهلى بيع أحمد قندوسى: النادى لن يدين نفسه

أحمد قندوسى
أحمد قندوسى

أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، اقتناعه بما صرّح به الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، خاصة أنها أدانت مسئولي القلعة الحمراء.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن ما كتبه الجزائري زين الدين بلعيد لم يكن بإرادته، متابعًا: ده لاعب بيتكلم فرنسي إزاي يكتب بيصطادوا في المياه العكرة، مشيرا إلي أن أمير توفيق خارج الاتهام الذي تحدث عنه أحمد القندوسي، لكن المُدان مسئول أكبر من مدير التعاقدات، متحفظًا على ذكر اسمه.

وأشار إلي أن أحمد القندوسي أفضل من لاعبين كثيرين في الأهلي بدليل مستواه مع فريق سيراميكا كليوباترا مؤخرًا، والأحمر لن يعترف بصحة تصريحات أحمد القندوسي لأن النادي لن يُدين نفسه.

تصريحات أحمد قندوسى

وكان القندوسي قد أثار الجدل بتصريحات خلال لقاء تليفزيوني، بعدما أكد أن الأهلي يجبر اللاعب الذي سيتعاقد معه علي التعامل مع وكلاء بعينهم، وقرر محمد رمضان، المدير الرياضي، علي أثرها إحالة اللاعب إلي الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر منه.

التحقيق مع أحمد قندوسي

وانتهت التحقيقات التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني لنادي الأهلى بخصوص تصريحات الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم المعار لنادي سيراميكا كليوباترا، إلي عدم وجود مخالفة، وفي ضوء ذلك قرر الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي، ما يلي:

اتخاذ كل الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلي سيراميكا، وعرضه للبيع نظرا لما بدر منه.

إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلائم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من