رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل وقع الأهلى عقوبة على إمام عاشور؟.. المدير الرياضى يوضح

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف محمد رمضان، المدير الرياضي لنادي الأهلي، عن موعد الإعلان عن نتائج التحقيق مع الجزائري أحمد قندوسي، لاعب خط وسط الفريق الأول المعار إلي فريق سيراميكا كليوباترا، وأمير توفيق، مدير التعاقدات.

وقال محمد رمضان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامج "حارس الأهلى" المذاع علي قناة "الأهلى"، إن أحمد قندوسي معار من نادي الأهلى وطبيعي يكون فيه تحقيق معه، وجاء لمدة يومين علي التوالي وتم التحقيق معه بمفرده، وأنا اقترحت يكون فيه مواجهة بين قندوسي وأمير توفيق، لكن المستشار القانوني رفض وأبلغني إن ده غير قانوني.

وتابع: قولت وجهة نظري وده مش قراري لوحدي، وتوصلنا إلي الصيغة النهائية، ومن الممكن يطلع القرار النهائي النهاردة أو بكرة.

وأكمل: تواجدت مع الطرفين قندوسي وأمير، والأمر القانوني هيمشي علي الجميع، الشئون القانونية في نادي الأهلي هي من ستحسم قرار قضية قندوسي.

وعن حقيقة توقيع عقوبة علي إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول، بعد الانباء التي تردد عن تدريبه خارج جدران ملعب التتش، قال: لم أوقع عقوبة علي إمام عاشور مطلقا، وما يتردد من شائعات ليس صحيحا ولم يتم إثباته.

واختتم: المشكلة أن السوشيال ميديا بتعطل الدنيا أكتر، ومؤثرة علي لاعبي الجيل الحالي، وطلبنا من اللاعبين استخدام السوشيال ميديا بشكل جيد.

استعدادات الأهلى للسوبر المصري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى تدريباته علي ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حددها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وشهدت التدريبات انتظام جميع اللاعبين الأجانب، مثل بيرسي تاو ورضا سليم ويحيي عطية الله وأشرف داري ووسام أبوعلي.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة في الجيم وملعب التتش، قبل أن ينخرط اللاعبون في أداء التدريبات الفنية تحت إشراف مارسيل كولر، المدير الفني.

واختتم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، فقرات المران بجانب من تدريبات الكرة وبعض التدريبات الخططية.

ويخوض الأهلي تدريباته خلال الفترة المقبلة استعدادا لبطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في دولة الإمارات الشقيقة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من