رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد رمضان يكشف حقيقة تغيير لجنة التعاقدات بعد أزمة تصريحات قندوسى

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف محمد رمضان، المدير الرياضي لنادي الأهلي، عن حقيقة تغيير لجنة التعاقدات بالنادي بعد أزمة تصريحات الجزائري أحمد قندوسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا.

وكان القندوسي قد أثار الجدل بتصريحات خلال لقاء تليفزيوني، بعدما أكد أن الأهلي يجبر اللاعب الذي سيتعاقد معه علي التعامل مع وكلاء بعينهم، وقرر محمد رمضان، المدير الرياضي، علي أثرها إحالة اللاعب إلي الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر منه.

وقال محمد رمضان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامج "حارس الأهلى" المذاع علي قناة "الأهلى"، إن رحيل لجنة التعاقدات بنادي الأهلي فكرة سابقها لأوانها، ولا يوجد أي تفكير في الوقت الحالي بشأن رحيل لجنة التعاقدات.

وتابع: لو اتكملنا في رحيل لجنة التعاقدات في الوقت الحالي يبقي طلعنا بالقرار قبل صدور قرار رسمي من الشئون القانونية.

وعن حقيقة طلب الأهلى حكام أجانب في مبارياته ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري، قال: إن الأهلي بداية من مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة سيطالب بحكام أجانب، ده حقنا وإحنا هنطالب بحقوقنا في الموعد المحدد.

استعدادات الأهلى للسوبر المصري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى تدريباته علي ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حددها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وشهدت التدريبات انتظام جميع اللاعبين الأجانب، مثل بيرسي تاو ورضا سليم ويحيي عطية الله وأشرف داري ووسام أبوعلي.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة في الجيم وملعب التتش، قبل أن ينخرط اللاعبون في أداء التدريبات الفنية تحت إشراف مارسيل كولر، المدير الفني.

واختتم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، فقرات المران بجانب من تدريبات الكرة وبعض التدريبات الخططية.

ويخوض الأهلي تدريباته خلال الفترة المقبلة استعدادا لبطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في دولة الإمارات الشقيقة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من