رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يمنع جوميز من إغراءات الخليج.. والمدرب يرفض الصفقات الجديدة

جوميز
جوميز

استقر مسئولو نادي الزمالك على تمديد التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وبقائه لأطول فترة مع الأبيض بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي، ورغم اتجاه الإدارة في وقت سابق برحيل جوميز وذلك حال خسارة السوبر الإفريقي وهو ما وصل للاعبين أيضًا وباقي أفراد الجهاز المعاون، لكن جاء الانتصار وحصد السوبر الإفريقي ليكتب شهادة ميلاد جديدة لجوميز مع الفريق.

وينتهي عقد جوميز الحالي مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد ويحصل في الموسم على 65 ألف دولار وشرط جزائي شهرين لكن الإدارة البيضاء ترغب في تمديد التعاقد مع المدرب لمدة موسم آخر مع رفع القيمة المالية في عقده، وجاءت رغبة إدارة الزمالك في ذلك للحفاظ على المدرب لأطول فترة في ظل العروض الخليجية التي يتلقاها المدرب بشكل مستمر.

ويعلم مسئولو الأبيض أن الراتب الشهري لجوميز حاليا ضعيف مقارنة بباقي رواتب المدربين الآخرين، سواء في مصر أو خارج مصر، بالإضافة إلى تأخر الإدارة في صرف مستحقاته خلال الفترة الماضية؛ لذلك يرغبون في تأمين مستقبل المدرب مع الفريق.

من ناحية أخرى، رفض جوميز 3 أسماء جديدة لضمها إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل، خاصة أن الإدارة لم تغلق باب الصفقات حتى الآن، وتفاوض مسئولو الأبيض مع كل من أحمد رمضان بيكهام مدافع فريق سيراميكا كليوباترا إلى جانب مصطفى أشرف المحترف في الدوري الألماني، بالإضافة إلى محمود جهاد لاعب فريق فاركو لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب جوميز.

ويرى جوميز أن الفريق لا يحتاج لتواجد مدافع أو لاعب وسط مدافع على عكس رؤية الإدارة، ويقتنع المدرب بصورة كبيرة بزياد كمال كبديل لنبيل عماد دونجا وعدم الحاجة لإضافة عنصر جديد بجانب اقتراب عودة محمود حمدي الونش من الإصابة، بالإضافة إلى قيد الصاعد أحمد مجدي في قائمة الفريق؛ لذلك يرى جوميز أن الفريق لا يحتاج لتواجد أي مدافع جديد وبقاء القائمة الحالية بكل عناصرها.

جوميز من الأساس متحفظ على زيادة قائمة الفريق في الوقت الحالي ورغبته في تقليص عدد القائمة خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يرى تواجد اللاعبين بعدد كبير في التدريبات وهو الأمر الذي يمنعه من تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من