رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقى

أفشة وإمام
أفشة وإمام

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن  حقيقة مشادة محمد مجدي أفشة مع إمام عاشور وحسين الشحات، لاعبي الأهلي، عقب نهاية مباراة السوبر الإفريقي التي خسرها المارد الأحمر أمام غريمه التقليدي الزمالك، بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 في اللقاء الذي أقيم في السعودية.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن محمد مجدي أفشة كان ضمن ثلاثة لاعبين عارضوا فكرة عدم مشاركة إمام عاشور في الممر الشرفي الذي أقامه لاعبو الزمالك للاعبي الأحمر قبل تسليم الميداليات.

وأشار إلى أن إمام عاشور رفض الرضوخ لفكرة زملائه وأبلغ بعض اللاعبين بأنه لن يمر من الممر الشرفي مع الفريق حرصا على عدم تعرضه للاستفزاز من أي من لاعبي الزمالك، خصوصا بعد مشادته مع دونجا وغيرها من الكواليس.

وأوضح أن محمد مجدي أفشة وإمام عاشور لم تحدث بينهما مشادة، ولكن حدث انفعال لتمسك كل منهما بوجهة نظره إلى أن تدخل بعض اللاعبين والمدربين لحسم الموقف، والتأكيد على مرور كل اللاعبين بالممر الشرفي ومراسم تسلم الميداليات.

الزمالك بطل السوبر الإفريقى

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الفوز بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز علي الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة.

ركلات الجزاء الترجيحية

وسدد الركلة الأولي في اللقاء رامى ربيعة لنادى الأهلي، لينجح في تسجيلها، علي شمال محمد عواد، وتقدم عبدالله السعيد ليسدد الركلة الأول لنادي الزمالك، لينجح في تسجيلها علي يمين محمد الشناوي، وتقدم عمر كمال عبدالواحد ليسدد الركلة الثانية، لينجح في تسجيلها علي الشمال، ويقوم حمزة المثلوثي بتسديد الركلة الثانية وينجح في تسجيلها علي الشمال، وقام يحيي عيطة الله في تسديد الكرة الثالثة علي الشمال، لينجح عواد في التصدي لها، وتقدم ناصر منسي في تسديد الكرة الثالثة، ليسجلها علي وسط المرمي، وسدد طاهر محمد طاهر الركلة الرابعة، لينجح في التسجيل علي شمال المرمي، ويسدد الركلة الرابعة للزمالك حسام عبدالمجيد، لينجح في التسجيل علي يمين المرمي، ويتقدم للركلة الخامسة للأهلي وسام أبوعلي، لتصطدم في القائم الأيمن ليتوج الزمالك بالسوبر الإفريقي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من