رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناصر منسى: لم أتعمد استفزاز جمهور الأهلى.. وإمام عاشور أخويا

ناصر منسى
ناصر منسى

أكد ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لم يتعمد استفزاز جمهور الأهلي بعد تسجيل ركلة الجزاء في مباراة السوبر الإفريقي، التي حسمها الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وقال ناصر منسي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد الليثي عبر برنامج "الهدف" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن احتفالي بهذه الطريقة بعد تسجيل ركلة الجزاء بسبب الحماس وفرحتي بالاقتراب من حسم اللقب، موضحا أن احتفال رامي ربيعة وعمر كمال عبدالواحد لم يشغل تفكيره.

عن علاقته بلاعبي الأهلي، أوضح: علاقتي جيدة بجميع لاعبي الأهلي، مشيرا إلي أن علاقته بإمام عاشور أخوية، منذ أن كانا رفقة بعضهما البعض في المنتخب الأوليمبي.

وأشار إلي أنه لا يعلم سبب تلقيه كارتا أصفر بعد الاحتفال، موضحا أنه لم يسجل مع أي فريق ركلات ترجيح، وأنه سدد مع الزمالك 3 مرات وسجل منها 3 أهداف.

وأكمل: كان صعبان عليا نفسي من الكلام اللي بيتقال في حقي بالسوشيال ميديا، وكنت بسمعه من أصدقائي لأنني غير متابع للسوشيال ميديا.

وواصل: ربنا كرمني بهدف في الأهلي لأنني شخص طيب، والناس استفزتنا قبل المباراة وإننا سنخسر، وتم عرض فيديو تحفيزي للاعبين، وعندما شاهدت أكثر من 500 مشجع في غرفة واحدة من أجل الزمالك "بكيت".

وأضاف: سجلت هدفا في الأهلي على طريقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، مؤكدا أن ليفاندوفسكي هو مثله الأعلى في كرة القدم.

وأردف: كنت متوقعا أن يمرر عمر جابر الكرة علي القائم القريب، وكان يتم التدريب عليها، وهو ما ساعد في تسجيل الهدف بهذه الطريقة.

واختتم: البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، حفزني وأكد أنني سأسجل هدفا فور نزولي، وأشكره لأنه أب روحي لي.

الزمالك بطل السوبر الإفريقى

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الفوز بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز علي الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من