رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالواحد السيد يكشف سبب خلافه مع أحمد سليمان.. وتوقيع عقوبة على محمد عواد

عبدالواحد السيد
عبدالواحد السيد

كشف عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن تفاصيل حل أزمة المستحقات المالية الخاصة بخالد بوطيب، مهاجم الفريق الأسبق، وفك إيقاف القيد عن القلعة البيضاء.

وقال عبدالواحد السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن عمرو أدهم بذل مجهودا كبيرا جدا في ملف خالد بوطيب، وفوجئت بحسين لبيب، رئيس النادي، يتحدث معي بشأن موضوع بوطيب.

وتابع: نجحت في الوصول لوكيل بوطيب وقالي لي إن اللاعب ليست لديه مشكلة مع الزمالك، ويريد الحل وإنهاء الأزمة.

وأكمل: بوطيب طلب دفع الغرامة مرة واحدة، وفي النهاية دفعنا مليونا والباقي سيتم تقسيطه علي سنة، ونجحت في تقريب وجهات النظر بشكل سريع.

وبسؤاله عن التجديد لأحمد سيد زيزو، قال: زيزو حالة خاصة والتجديد سيأتى من عنده هو، الزمالك "شاري" اللاعب والجماهير تريده، مشيرا إلي أن المجلس لم يتحدث معه في التفاصيل.

وعن المشكلة التي حدثت بينه وبين أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، أوضح: خلافي مع أحمد سليمان كان في وجهات النظر، هو مدربي ويوجد تعاون بينا بعد الذي حدث فتحنا صفحة جديدة.

وواصل: كنت غاضبا من محمد عواد خلال الفترة الماضية، عندما كنت خارج نادي الزمالك كنت أري أنه مظلوم، وعندما توليت المسئولية شعرت في آخر شهرين أو ثلاثة بأنه لم يكن في تركيزه.

وأردف: في واقعة محمد عواد وحسام عبدالمجيد ضغطت عليه بشكل قوي، مشيرا إلي أن الحارس أخطأ في هذه الواقعة.

وأردف: وقعت عقوبة علي محمد عواد بعد واقعته مع حسام عبدالمجيد، خصم 25% من عقده، بما يعادل 4 ملايين جنيه، وألغيت جزءا من الخصم عند التجديد له واستأذنت حسين لبيب قبل فعل ذلك.

واختتم: استأذنت حسام عبدالمجيد قبل رفع الخصم عن محمد عواد، وأتمني أن يجدد عبدالله السعيد عقده مع الزمالك.

الزمالك بطل السوبر الإفريقى

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الفوز بلقب السوبر الإفريقي، بعد الفوز علي الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من