رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالواحد السيد: التتويج بالسوبر الإفريقى على حساب الأهلى له مذاق خاص.. وتصريحات بلال كانت دافعًا قويًا للاعبين

أحمد بلال
أحمد بلال

أكد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن الفوز بالسوبر الإفريقي علي حساب الأهلى له مذاق خاص، لأنه المنافس المباشر والأقوي في إفريقيا.

وقال عبدالواحد السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن فرحتنا بالفوز ببطولة السوبر الإفريقي لأننا حصلنا عليه من المنافس المباشر والأقوي في إفريقيا، هذا يجعلك تعود لمكانتك الطبيعية وكسبنا بأداء ورجولة.

وتابع: البعض يقول إننا نبالغ في الاحتفال بالتتويج، هذه ليست مبالغة، نحن نريد أن تكون الجماهير سعيدة، ومن هنا البداية للفترة المقبلة، الطبيعي نادي الزمالك يحصد البطولات.

وعن سبب ارتداء التشيرت البديل "الأسود" بدلا من الأساسي "الأبيض" فى مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، أوضح: القميص الذي خضنا به كأس السوبر الإفريقي لم يكن القميص الأساسي، مضيفا: قميص الزمالك "الأبيض الجديد"، سيظهر يوم 20 أكتوبر.

وواصل: لم نرتد الأبيض لأنها مباراة الأهلي، الأحمر يرتدي الشورت الأبيض مما جعلنا نختار اللعب بالطقم الأسود بالكامل، لتشابه اللون الأبيض في الشورت بيننا.

وبسؤاله عن تصريحات أحمد بلال، نجم الأهلي السابق، قبل لقاء السوبر، الذي قال فيه إن الزمالك "ميروحش السوبر"، أوضح: تصريح أحمد بلال غير موفق، ولم يفرق معنا، من المفترض أنك تلعب في ناد محترم وكبير، لا يجب التقليل من المنافس، موضحا أن حديثه أتي بشكل إيجابي.

وأضاف: شيكابالا وعمر جابر عقدا اجتماعات كثيرة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم، بعد هذه التصريح، وهذا كان دافعا كبيرا للاعبين.

وأردف: بعد مشاهدتي الفيديو التحفيزي قبل مباراة الأهلي كنت أريد اللعب، مشيرا إلي أن شيكابالا بكي بعدما شاهد دخلة جماهير الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي.

واستطرد: تداركنا أخطاء حدثت في مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر، واستطعنا أن ننظم كل شىء، مشيرا إلي أن حسين لبيب، رئيس النادي، قال لا يوجد أموال، وآخر الأموال حصل عليها اللاعبون.

واختتم: اللاعبون قاموا بعمل لائحة داخلية بينهم، الذي يتأخر عن المران يدفع 5 آلاف جنيه فورا.

الزمالك بطل السوبر الإفريقي

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الفوز بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز علي الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من