رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد الغندور يكشف موقف أحمد حجازى ومحمد الننى من الانضمام للمنتخب الأول

الننى وحجازى
الننى وحجازى

أكد الإعلامى خالد الغندور أن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، قد حدد ترتيب أحمد حجازي، قلب دفاع نيوم السعودي، في قائمة "الفراعنة".

وظهر أحمد حجازى غاضبًا علي مقاعد البدلاء خلال أحداث مباراة مصر وكاب فيردي، حيث سلطت عليه الكاميرات خلال انفعاله علي الجهاز المعاون، وسط تهدئة من أعضاء الجهاز الفني واللاعبين.

وقال خالد الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ستاد المحور" المذاع علي قناة "المحور"، إن حسام حسن تحدث مع الجهاز المعاون، وأكد أن ترتيب أحمد حجازي هو الرابع أو الخامس، وأنه لن يتواجد من جديد مع المنتخب الوطني خلال الفترة القادمة، لمنع حدوث أي صدام.

وأشار إلى أن حسام حسن سيعتمد على رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وخالد صبحي مع وجود حمدي فتحي، وتوظيفه في الدفاع بجانب خط الوسط، بالإضافة إلى أحمد رمضان بيكهام مع إمكانية تواجد حسام عبدالمجيد، مدافع الزمالك.

وأوضح أنه فيما يخص محمد النني، حسام حسن يري أن هناك لاعبين مميزين في مركزه مثل مروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاتة، مشيرا إلي أن المدير الفني يخطط للنزول بمعدل الأعمار.

وشدد: حسام حسن لديه تخوف من فكرة تواجد محمد النني والجلوس علي دكة البدلاء، وهو ما قد يترتب عليه غضب النني لأنه لاعب كبير، وحقق نجاحات مع المنتخبات الوطنية خلال الفترات الماضية.

انفعال أحمد حجازى

وكان أحمد حجازي غاضبا من تواجده علي مقاعد البدلاء وعدم الدفع به بصفه أساسية، رغم غياب محمد عبدالمنعم، حيث فضل حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، الاعتماد علي حمدي فتحي في مركز قلب الدفاع.

ورفض حجازي المشاركة بدلا من رامي ربيعة، الذي تعرض للإصابة في الشوط الثاني، ليقوم حسام حسن الدفع بأحمد رمضان بيكهام، بعدما سقط رامي ربيعة مجددا علي أرضية الملعب.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من