رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين لبيب: من الممكن إيقاف قيد الزمالك مجددًا.. وكنا نستقطب اللاعبين "شكك"

حسين لبيب
حسين لبيب

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك: لدينا أزمات مالية كبيرة ونتعامل معها بدقة، وكنا نستقطب لاعبين "شكك"، هل يوجد ناد في العالم يتم إيقاف قيده ورفعه 4 مرات في 10 شهور.

وأضاف حسين لبيب، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: من الوارد أن يتعرض نادي الزمالك لإيقاف القيد مرة أخري يوم 4 أو 5 أكتوبر الجاري، مشيرا إلي أن أزمات القلعة البيضاء ما زالت موجودة، ونحاول حلها.

وتابع: محمد عواد جدد تعاقده مع الزمالك، وهو ابن النادي وإنسان مخلص، وسيف الدين الجزيري وقع للنادي لمدة سنتين، وتعاقد محمود شيكابالا في يده.

وأكمل: فخور بقرار التعاقد مع عبدالله السعيد، فهو لاعب أخلاقا وتنظيميا رهيب، ولم أر أحدا في حياتي ملتزما مثله، وأصبح أيقونة زملكاوية، مشيرا إلي أنه ظاهرة لا تتكرر، يأخذ الـ90 دقيقة وهو أعلي معدل ركض.

وأشار إلي أن البرتغالي جوزيه جوميز كأنه مولود في ميت عقبة، صبور جدا ويتحدث عن النادي بأفضل شكل، وقال لي إذا لم ترفع القيد قبل السوبر الإفريقي لا تشغل بالك بمستحقاتي أنا والطاقم الفني، وأدفع مستحقات اللاعبين، وسنحصد السوبر الإفريقي.

واختتم: لا أريد الحديث عن موقف الزمالك من أزمة أحمد فتوح لما به من حساسيات، والنادي فتح صفحة جديدة مع جميع الأندية ولا يوجد خلافات مع أي ناد.

الزمالك بطل السوبر الإفريقى

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز علي الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة.

ركلات الجزاء الترجيحية

وسدد الركلة الأولي في اللقاء رامى ربيعة لنادى الأهلي، لينجح في تسجيلها، علي شمال محمد عواد، وتقدم عبدالله السعيد ليسدد الركلة الأول لنادي الزمالك، لينجح في تسجيلها علي يمين محمد الشناوي، وتقدم عمر كمال عبدالواحد ليسدد الركلة الثانية، لينجح في تسجيلها علي الشمال، ويقوم حمزة المثلوثي بتسديد الركلة الثانية وينجح في تسجيلها علي الشمال، وقام يحيي عيطة الله في تسديد الكرة الثالثة علي الشمال، لينجح عواد في التصدي لها، وتقدم ناصر منسي في تسديد الكرة الثالثة، ليسجلها علي وسط المرمي، وسدد طاهر محمد طاهر الركلة الرابعة، لينجح في التسجيل علي شمال المرمي، ويسدد الركلة الرابعة للزمالك حسام عبدالمجيد، لينجح في التسجيل علي يمين المرمي، ويتقدم للركلة الخامسة للأهلي وسام أبوعلي، لتصطدم في القائم الأيمن ليتوج الزمالك بالسوبر الإفريقي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من