رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناصر منسى: هدفى فى السوبر الإفريقى أفضل من قاضية أفشة

هدف ناصر منسى
هدف ناصر منسى

علق ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي الهدف الذي سجله فى مرمي نادي الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

وقال ناصر منسي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامة خالد الغندور عبر برنامج "ستاد المحور" المذاع علي قناة "المحور"، إن هدف ناصر السوبر الأسطورة أفضل من قاضية أفشة، وأهدي اللقب للاعبين ومجلس الإدارة واللاعبين الذين تعبوا كثيرا.

وتابع: أنا قلت من أسبوع لو وصلنا لركلات الجزاء توقعت أن أسدد الركلة في منتصف مرمي محمد الشناوي.

وأكمل: احتفالي بتسجيل ركلة الجزاء كنت مقررا إني أعمله، وهذا احتفال طبيعي والجميع يحتفل به.

وواصل: وجود جمهور الأهلي خلف مرمي محمد الشناوي، لم يخيفنى أو يضغطني، وكنت مركزا علي تسجيل الهدف بثقة.

وأشار إلي أن عمر جابر بذل مجهودا كبيرا في المباراة، وأسيست هدف التعادل متفق عليه، وأنا حافظ لعبه من أيام بيراميدز وكان معايا.

واختتم: سجلت هدف التعادل في الأهلى بذكاء، واستطعت التفوق علي ياسر إبراهيم، مدافع نادي الأهلى.

الزمالك بطل السوبر الإفريقى

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز علي الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة.

ركلات الجزاء الترجيحية

وسدد الركلة الأولي في اللقاء رامى ربيعة لنادى الأهلي، لينجح في تسجيلها، علي شمال محمد عواد، وتقدم عبدالله السعيد ليسدد الركلة الأول لنادي الزمالك، لينجح في تسجيلها علي يمين محمد الشناوي، وتقدم عمر كمال عبدالواحد ليسدد الركلة الثانية، لينجح في تسجيلها علي الشمال، ويقوم حمزة المثلوثي بتسديد الركلة الثانية وينجح في تسجيلها علي الشمال، وقام يحيي عيطة الله في تسديد الكرة الثالثة علي الشمال، لينجح عواد في التصدي لها، وتقدم ناصر منسي في تسديد الكرة الثالثة، ليسجلها علي وسط المرمي، وسدد طاهر محمد طاهر الركلة الرابعة، لينجح في التسجيل علي شمال المرمي، ويسدد الركلة الرابعة للزمالك حسام عبدالمجيد، لينجح في التسجيل علي يمين المرمي، ويتقدم للركلة الخامسة للأهلي وسام أبوعلي، لتصطدم في القائم الأيمن ليتوج الزمالك بالسوبر الإفريقي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من