رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر يونايتد يتحدى توتنهام فى قمة الدورى الإنجليزى

مانشستر يونايتد وتوتنهام
مانشستر يونايتد وتوتنهام

يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره توتنهام هوتسبير، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير في قمة الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

مانشستر يونايتد يتحدى توتنهام فى قمة الدورى الإنجليزى

ويسعى فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا عاملي الأرض والجهور.

ويخوض فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة إلى حد ما، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع كريستال بالاس في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، ثم تعادل مع تفينتي أنشخيدة الهولندي بنتيجة 1-1 في الدوري الأوروبي.

الأمر ذاته بالنسبة لفريق توتنهام هوتسبير، تحت قيادة المدرب الأسترالي آنجي بوستيكوجلو، الذي يرغب في تحقيق الانتصار بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا ومحاولة تخطي عقبة مانشستر يونايتد

ويدخل فريق توتنهام هوتسبير هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلب على برينتفورد بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، ثم حقق فوزًا كبيرًا على قره باج “كاراباج” الأذربيجاني بثلاثية نظيفة في الدوري الأوروبي.

 

ترتيب مانشستر يونايتد وتوتنهام فى الدورى الإنجليزى

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط، خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز العاشر بفارق الأهداف فقط.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من