رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مطالب فى الزمالك من جوميز بتغيير طريقة اللعب أمام الأهلى فى السوبر

جوميز
جوميز

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس على ملعب المملكة أرينا استعدادًا لمواجهة الأهلي غدًا الجمعة في بطولة السوبر الإفريقي في لقاء القمة، ويميل جوميز للاعتماد على نفس التشكيل الذي خاض به مباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 للكونفدرالية الإفريقية مع عودة حسام عبدالمجيد للتشكيل الأساسي، لكن الجهاز المعاون لجوميز نصحه بضرورة إحداث مفاجأة في التشكيل.

وطالب الجهاز المعاون بالبدء بثنائي في خط الوسط بشكل صريح وهما محمد شحاتة ونبيل عماد دونجا مع تواجد عمر جابر في مركز الظهير الأيمن، ومحمد حمدي أو مصطفى الزناري في مركز الجبهة اليسرى، في الوقت الذي يميل جوميز للحفاظ على ثبات التشكيل، خاصة أنه لعب بتلك الطريقة في مباراة القمة الأخيرة في بطولة الدوري والتي انتهت لمصلحة الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن ناحية أخرى، أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك أن الرد على المهاترات من جانب بعض اللاعبين السابقين والتقليل من الزمالك وفرصه في الفوز بالسوبر الإفريقي سيكون داخل المستطيل الأخضر، موضحًا أن الزمالك لن ينساق لتلك التصريحات ولن يكون الرد بنفس الشكل.

وأشار إلى أن ثقة الإدارة كبيرة في اللاعبين من أجل تحقيق الانتصار، موضحًا أن تلك التصريحات تزيد من حماس وإصرار اللاعبين وتركيزهم في الملعب ودوافعهم من أجل حصد الانتصار، مشددًا على أن الفريق يضم بين صفوفه العديد من عناصر الخبرة والقادرة على التعامل مع تلك الضغوطات بشكل جيد.

وحسبما علمنا فإن إدارة الزمالك قامت بوضع التصريح الخاص بأحمد بلال نجم الأهلي السابق بإن الزمالك لن يسدد كرة على مرمى الأهلي داخل غرفة خلع ملابس اللاعبين وعلى جروب الواتساب الخاصة بالفريق قبل اللقاء من أجل تحفيزهم والتأكيد بشكل مستمر أن الرهان عليهم لقلب الطاولة وتحقيق الانتصار والعودة بكأس البطولة.

ووجه محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك رسالة للجماهير قبل مباراة السوبر الإفريقي، مؤكدًا ثقته في العودة بكأس السوبر الإفريقي من السعودية، وطالب شيكا الجماهير باستمرار دعم ومساندة الفريق في تلك المباراة المهمة، موضحًا أنه يتمنى أن يعود الجميع إلى منزله ليلة المباراة وهو سعيد.

وأكد أن الحصول على السوبر الإفريقي سيكون أفضل تعويض عن ضياع بطولة الدوري وكأس مصر في الموسم المنصرم وبداية التصحيح للموسم الجديد ومنح اللاعبين دفعة معنوية، خاصة أن الفريق أمامه منافسات صعبة وقوية.

وفي سياق آخر، تجهز رابطة مشجعي الزمالك في المملكة العربية السعودية لأكثر من دخلة في لقاء السوبر غدًا ورفضوا الإفصاح عنها، لكنهم أكدوا أن الدخلات ستكون اثنتين الأولى مع بداية المباراة والثانية في الشوط الثاني، بالإضافة إلى التأكيد على عدم التطرق لنادي الأهلي تمامًا في الدخلات وستكون خاصة بالزمالك فقط لتحفيز اللاعبين والشد من آزرهم.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من