رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن منصور: عواد الأنسب لحراسة عرين الزمالك أمام الأهلى فى السوبر الإفريقى

محمد عواد
محمد عواد

قال أيمن منصور، نجم الزمالك السابق، إن محمد عواد، حارس مرمي الفارس الأبيض، يعد الخيار الأنسب لحراسة المرمي أمام نادي الأهلى في السوبر الإفريقي المقرر له يوم الجمعة المقبل.

وأضاف أيمن منصور، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إسلام صادق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة “تن”: من وجهة نظري أن محمد عواد الأنسب لحراسة مرمي الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي، مع كل احترامي لمحمد صبحي، لأن عواد يجيد التعامل مع المباريات الكبيرة.

وتابع: أتمني فوز الزمالك على نادي الأهلى في السوبر الإفريقي خلال المباراة المرتقبة المقبلة.

وأوضح أن الحكم الجنوب إفريقي بيتروس ماتابيلا لم يجمال الزمالك في لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي الشهير، مشيرا إلي أن محمد يوسف استحق الطرد في المباراة.

وأشار إلي أن محمد يوسف استحق الطرد لأنه ارتكب أكثر من خطأ خلال المباراة، وتم تحذيره من الحكم في أكثر واقعة خلال سير اللقاء بسبب العنف.

الأهلى والزمالك والسوبر الإفريقى

من المقرر أن يتم انطلاق مباراة الأهلي ضد الزمالك، في نهائي السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، سوف يتم لعب المباراة علي أرض ملعب المملكة أرينا المتواجد في المملكة العربية السعودية، وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة. 

رسميا للمرة الأولي منذ 30 عاما، بعد مواجهة سوبر 1994، تعد هذه المواجهة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم العربية للاستمتاع بمواجهة تاريخية تجمع قطبي الكرة المصرية وتحديد من سيفرض سيطرته علي عرش القارة السمراء.

الأهلى بطل دورى الأبطال والزمالك بطل الكونفيدرالية

الأهلي توج بدوري أبطال إفريقيا علي حساب الترجي التونسي بنتيجة 1-0، في لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان الزمالك حصل علي كأس الكونفيدرالية بتفوقه علي نهضة بركان المغربي، حيث إن نتيجة مواجهتي الذهاب والإياب انتهت 2-2، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفا خارج أرضه.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من