رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى سعودى: أتوقع فوز الأهلى أمام الزمالك.. و500 ريال سعودى سعر تذكرة المباراة فى السوق السوداء

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

قال محمد العميري، الناقد الرياضي السعودي، إن مباراة الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي خارج التوقعات، ولا يمكن تحديد نتائجها، خاصة أن لها ظروفا خاصة، وتعتمد على الحالة الفنية والنفسية للاعبين داخل البساط الأخضر.

وأضاف محمد العميرى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن ناديي الأهلي والزمالك لديهما شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن اللاعبين أصحاب الخبرات من الفريقين سيرجحون كفه فريقهم، مؤكدًا أن المباراة لن تصل إلى ركلات الترجيح وسيتم حسمها خلال الـ90 دقيقة.

وأشار إلى أن سعر تذكرة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي تباع في السوق السوداء داخل المملكة العربية السعودية بـ500 ريال سعودي للكراسي الموجودة خلف مرمى الفريقين.

واختتم: أتوقع فوز نادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، مؤكدًا أن المدرب الذكي هو من سيحسم الفوز ويسعد جماهيره.

استعدادات الأهلى لمباراة السوبر الإفريقى أمام الزمالك

يخوض فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، تدريبه الوحيد بالسعودية قبل مواجهة الزمالك بكأس السوبر الإفريقي علي ملعب نادي الهلال السعودي، طبقا لما تلقاه من اللجنة المنظمة للبطولة التي قررت أن يتدرب الزمالك علي ملعب نادي الشباب السعودي، لمنع أي تدريب للفريقين علي ملعب المباراة لإفساح الطريق لتجهيزات اللقاء.

وتقرر سفر الأهلي إلي السعودية الأربعاء، حيث خاض الفريق مرانا صباح يوم السفر علي ملعب التتش قبل التحرك في الرابعة عصرا إلي السعودية، على أن يتدرب الفريق مرة واحدة فقط في السعودية قبل خوض البطولة القوية التي سيتجدد فيها التنافس بين قطبي الكرة المصرية خارج السباق المحلي.

ويلتقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي رسميا للمرة الأولي منذ 30 عاما، بعد مواجهة سوبر 1994، وذلك في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل علي ملعب أرينا بالمملكة العربية السعودية.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني ويحيي عطية الله وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأشرف داري وعمر كمال عبد الواحد ويوسف أيمن.

خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ورضا سليم وحسين الشحات.

خط الهجوم: وسام أبوعلي ومحمود كهربا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من