رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن منصور يوجه رسائل للاعبى الزمالك قبل السوبر الإفريقى.. ويحذر من وسام وعاشور

أيمن منصور
أيمن منصور

قال أيمن منصور، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن هدفه الصاروخي في شباك نادي الأهلي خلال مباراة السوبر الإفريقي عام 1994 يعتبر من أهم وأغلى الأهداف في تاريخه الكروي.

وأضاف أيمن منصور، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الكابتن الجوهري جالي قبل اللقاء وقالي أنت رجلك حلوة وجامدة وبتعرف تشوط كويس، فجرب حظك في المباراة دي وربنا هيكرمك.

وحول استعدادات الأهلي والزمالك لنهائي السوبر الإفريقي، المقرر لها الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية، قال: هذه المباراة تمثل الكرة المصرية في السعودية، ويجب أن نظهر بشكل يشرف مصر، ولا بد من إعلاء الروح الرياضية.

وأوضح أن مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في كأس السوبر الإفريقي تعتبر فرصة كبيرة لجميع اللاعبين، ودافعا قويا لبذل قصارى جهدهم في تحقيق الأداء الأفضل أمام المنافس على أرضية الملعب، ولا بد للاعبين أن يحترموا المنافس من أجل الفوز بالمباراة.

وحث لاعبي الزمالك على ضرورة التركيز على كلا من وسام أبوعلي وإمام عاشور وأكرم توفيق ومحمود عبدالمنعم كهربا، قائلًا: جميعهم لاعبون يشكلون خطورة كبيرة، ويجب الحذر منهم.

استعداد الزمالك لمباراة السوبر الإفريقى أمام الأهلى

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة الأهلي المقبلة ببطولة السوبر الإفريقي.

ويخوض الزمالك مباراة السوبر الإفريقي بعد فوزه ببطولة الكونفيدرالية النسخة الأخيرة على حساب نهضة بركان، بينما حقق الأهلي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وتأهل الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية بعد الفوز علي الشرطة الكيني، بهدفين مقابل هدف في إياب دور الـ32 من البطولة.

ويتواجد محمود حمدى "الونش"، في القائمة المسافرة إلي السعودية لمواصلة برنامجه التأهيلي مع الفريق ومساندة زملائه في اللقاء.

قائمة الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي:

حراسة المرمي: محمد صبحي ومحمد عواد ومحمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي "الونش"، وحسام عبدالمجيد ومصطفي الزناري وأحمد محمود ومحمد حمدي ومحمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا وزياد كمال ومحمد شحاتة ومحمد السيد وعبدالله السعيد وناصر ماهر ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، ومصطفي شلبي وأحمد مصطفي "زيزو"، وكونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري وعمر فرج وحسام أشرف وناصر منسي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من