رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت يكشف ملامح قائمة الأهلى فى السوبر الإفريقى

الأهلى
الأهلى

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن ملامح قائمة نادي الأهلي لمباراة الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي، المحدد لها يوم الجمعة المقبل بالسعودية.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن بعثة الأهلي ستطير إلى السعودية عصر غد الأربعاء، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الإفريقي، فيما توجه الكابتن سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، إلى السعودية اليوم للاطمئنان على كل الترتيبات الإدارية قبل وصول البعثة.

وأوضح هانى حتحوت أن قائمة الأهلي ستضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع:عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، أشرف داري، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله، محمد هاني.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، رضا سليم، حسين الشحات.

خط الهجوم: وسام أبوعلي، كهربا.

استعدادات الأهلي لمباراة السوبر الإفريقى أمام الزمالك

يخوض فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، تدريبه الوحيد بالسعودية قبل مواجهة الزمالك بكأس السوبر الإفريقي علي ملعب نادي الهلال السعودي، طبقا لما تلقاه من اللجنة المنظمة للبطولة التي قررت أن يتدرب الزمالك علي ملعب نادي الشباب السعودي، لمنع أي تدريب للفريقين علي ملعب المباراة لإفساح الطريق لتجهيزات اللقاء.

وتقرر سفر الأهلي إلي السعودية الأربعاء المقبل، حيث يخوض الفريق مرانا صباح يوم السفر علي ملعب التتش قبل التحرك في الرابعة عصرا إلي السعودية، على أن يتدرب الفريق مرة واحدة فقط في السعودية قبل خوض البطولة القوية التي سيتجدد فيها التنافس بين قطبي الكرة المصرية خارج السباق المحلي.

ويلتقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي رسميا للمرة الأولي منذ 30 عاما، بعد مواجهة سوبر 1994، وذلك في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل علي ملعب أرينا بالمملكة العربية السعودية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من