رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البرتغالى نيلو فينجادا: الأهلى الأقرب لحصد السوبر الإفريقى

فينجادا
فينجادا

تحدث نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، عن ذكرياته مع الفارس الأبيض وحقيقة موافقته علي تدريب المارد الأحمر.

وقال نيلو فينجادا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى خالد الغندور عبر برنامج "ستاد المحور" المذاع علي قناة "المحور"، إنه سعيد مع خالد الغندور، وواحد من الجيل العظيم لنادي الزمالك الذين حققوا الدوري المصري دون هزيمة، مضيفا: الجميع يتذكر هذا الموسم، الذي لم نهزم أبدا.

وتابع: الأهم أننا فوزنا بالدوري وعلي الأهلي وكان موسما صعبا، وعندما تركت الزمالك لم أتواجد في التدريب لمدة 6 أشهر، وقضيت الوقت مع عائلتي، موضحا أنه لم يترك الزمالك للعمل مع ناد آخر، مشيرا إلي أن الدكتور كمال درويش حاول كثيرا ليعود للتدريب.

وواصل: كنت في القاهرة عام 2009 لتدريب الأهلي وكل شىء كان تم الاتفاق عليه، لكن النادي لم يرد أن يكون معي جهاز فني من اختياري وتوقف كل شىء وقتها.

وأكمل: الأهلي بطل الدوري ولديه استمرارية ممتازة، ولاعبوه يشاركون في مسابقات كبيرة.

واختتم: الأهلي الأقرب لحصد السوبر الإفريقى أمام الزمالك، لكن يبقي النهائي دون توقعات.

الأهلى والزمالك والسوبر الإفريقى

من المقرر أن يتم انطلاق مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، وسوف يتم لعب المباراة علي أرض ملعب المملكة أرينا المتواجد في المملكة العربية السعودية، وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة. 

رسميا للمرة الأولي منذ 30 عاما، بعد مواجهة سوبر 1994، تعد هذه المواجهة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم العربية، للاستمتاع بمواجهة تاريخية تجمع قطبي الكرة المصرية، وتحديد من سيفرض سيطرته علي عرش القارة السمراء.

الأهلى بطل دورى الأبطال والزمالك بطل الكونفيدرالية

الأهلي توج بدوري أبطال إفريقيا علي حساب الترجي التونسي بنتيجة 1-0، في لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان الزمالك حصل علي كأس الكونفيدرالية بتفوقه علي نهضة بركان المغربي، حيث إن نتيجة مواجهتي الذهاب والإياب انتهت 2-2، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفا خارج أرضه.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من