رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت يكشف رسائل الخطيب للاعبى الأهلى قبل السوبر الإفريقى

الخطيب مع لاعبى الأهلى
الخطيب مع لاعبى الأهلى

أكد الإعلامي هاني حتحوت أن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، أبلغ سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة بالفريق، بعدة رسائل للاعبين قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الخطيب طالب قمصان بضرورة تحذير اللاعبين من الخرق الإعلامي والدخول في أي أمور عبر السوشيال ميديا من الآن ولحين انتهاء المباراة.

وأشار إلي أن رئيس الأهلي طالب بتوجيه اللاعبين بشأن أهمية لقاء السوبر الإفريقي وأنها بطولة غابت عن الفريق ويجب القتال للتتويج بها، بالإضافة إلى توجيه اللاعبين ببداية الموسم رسميًا من الآن وانتهاء مرحلة الإعداد حتى ينصب تركيز الجميع إلى ما هو قادم.

واختتم: الخطيب أبلغ قمصان بضرورة التأكيد على عدم الاعتراض على تعليماته، باعتباره مديرًا للكرة أو مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، أو كابتن الفريق محمد الشناوي، فيما يخص كل الأمور الفنية والإدارية.

 

استعدادات الأهلى لمباراة السوبر الإفريقى أمام الزمالك

يخوض فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، تدريبه الوحيد بالسعودية قبل مواجهة الزمالك بكأس السوبر الإفريقي علي ملعب نادي الهلال السعودي، طبقا لما تلقاه من اللجنة المنظمة للبطولة التي قررت أن يتدرب الزمالك علي ملعب نادي الشباب السعودي، لمنع أي تدريب للفريقين علي ملعب المباراة لإفساح الطريق لتجهيزات اللقاء.

وتقرر سفر الأهلي إلي السعودية الأربعاء المقبل، حيث يخوض الفريق مرانا صباح يوم السفر علي ملعب التتش قبل التحرك في الرابعة عصرا إلي السعودية، على أن يتدرب الفريق مرة واحدة فقط في السعودية قبل خوض البطولة القوية التي سيتجدد فيها التنافس بين قطبي الكرة المصرية خارج السباق المحلي.

ويلتقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي رسميا للمرة الأولي منذ 30 عاما، بعد مواجهة سوبر 1994، وذلك في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل علي ملعب أرينا بالمملكة العربية السعودية.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفي شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني ويحيي عطية الله وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأشرف داري وعمر كمال عبدالواحد.

خط الوسط: أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وعمر السولية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ورضا سليم وحسين الشحات.

خط الهجوم: وسام أبوعلي ومحمود كهربا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من