رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامى ربيعة: أفعل كل ما عندى لأساعد زملائى وجمهور الأهلى دائمًا يعطينا دفعة قوية

رامي ربيعة
رامي ربيعة

أعرب أكرم توفيق، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن سعادته في ليلة الاحتفال بدرع الدوري رقم 44 في تاريخ النادي، متحدثا عن مستواه الفني خلال الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر.

وقال أكرم توفيق، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: أشكر الله علي المستوي الذي وصلت له، وهذا بفضل الجمهور واللاعبين وأتمني أن أظل علي نفس المستوي.

وتابع: أجتهد وألعب علي قدر إمكانياتي، والحمد لله ربنا يكلل تعبي، وهذا توفيق من عند الله وأتمني الاستمرار علي ذلك.

وأكمل: الجمهور هو سر أن يضغط الفريق علي نفسه حتي لا يعودون إلي بيوتهم غير سعداء.

وأضاف زميله بالفريق رامي ربيعة: طبيعي في العمل لو أهتم اللاعب بالكلام السيئ أو حتي الجيد يتأثر، مهما قال الجمهور هذا لن يقدم أو يؤخر شيئا ولن أسمع لذلك، الأهم أن أركز مع المدير الفني لأنه صاحب القرار دائما.

وأردف: التفكير في الأهلي دائما في البطولات، والجماهير لا تقبل إلا بالمكسب، اعتدنا علي ذلك منذ أن كنا في الناشئين، أنا أفعل كل ما عندي لأساعد زملائي، نحن لدينا روح الجماعة والجمهور يعطينا دفعة قوية.

واختتم: شىء إيجابي أن كل اللاعبين في نفس المركز يحاربون بطريقة شريفة والقرار للمدير الفني، هذه هي كرة القدم، ولا أحد يحزن من أحد وأهم شىء مصلحة النادي.

 

الأهلى وجورماهيا الكينى

تأهل فريق الأهلي إلي دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز علي جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما علي ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 للبطولة الإفريقية، في ليلة الاحتفال بتتويجه بدرع الدوري رقم 44 في تاريخه، الذي توج به في الموسم الماضي.

أحرز أهداف الأهلي رامي ربيعة ووسام أبوعلي وطاهر محمد طاهر، وكانت مباراة الذهاب في كينيا انتهت بفوز الأحمر بنفس النتيجة.

أحرز رامي ربيعة هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 23 من رأسية سددها علي يمين حارس جورماهيا، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمني من يحيي عطية الله حولها ربيعة ببراعة فى الشباك الخالية، وأنقذ محمد الشناوي مرمي الأهلي من فرصة خطيرة في الدقيقة 28، ولكن تدخل الحكم واحتسب خطأ لصالح الأحمر وتوقف اللعب لعلاج حارس المرمي.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بتغييرات وجاءت البداية كما هو الحال، ونجح وسام أبوعلي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 54 بعد تمريرة رائعة بدأت من عند أكرم توفيق وأهداها يحيي عطية الله لوسام، الذي سددها في المرمي الخالي.

وفي الدقيقة 91 أحرز طاهر محمد طاهر الهدف الثالث للأهلي بطريقة رائعة بعد تسديدة أرضية قوية من الجبهة اليمني مرت علي يمين الحارس وسكنت الشباك، واستمرت النتيجة حتي نهاية اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من