رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر: الأهلى باسمه وقيمته مرشح للتتويج بدرع الدورى كل موسم.. والجماهير متحفزة للفوز على الزمالك فى السوبر

كولر
كولر

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن سعادته في ليلة الاحتفال بدرع الدوري رقم 44 في تاريخ النادي.

وقال مارسيل كولر، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة “أون تايم سبورتس”: وفقنا في تحقيق 4 بطولات ونجحنا في لعب 20 مباراة متتالية بالدوري، وهو أمر صعب ولكن تغلبنا عليه، وصعوبة البطولة كانت تكمن في ضرورة الفوز بكل المباريات.

وتابع: فخور جدا بالفريق وسعيد ببطولة الدوري، ومن يفوز بالبطولة صعب التنبؤ به، ولكن الأهلي باسمه وقيمته مرشح للفوز بالدرع كل موسم، واللاعبون نفذوا التعليمات بشكل جيد ولذلك نجحنا في تحقيق لقب الدوري.

وأكمل: بعد إصابة الشناوي البعض توقع أن الأهلي سيعاني من أزمة في حراسة المرمي، ولكن المستوي الذي ظهر عليه مصطفي شوبير كان أمرا مفرحا بالنسبة لنا.

وواصل: الفترة التي غاب فيها الشناوي قدم شوبير مستويات قوية ويستحق من خلاله الانضمام للمنتخب، ولدينا حارسا مرمي مستوي عال.

وأضاف: المهم بالنسبة لنا أن يحصل اللاعبون الشباب علي فرصة للمشاركة ويكتسبوا الخبرات، وكان من الصعب الحصول علي فرصة للمشاركة معنا ويشاركون في نفس البطولة التي نلعب بها.

وأردف: اللاعبون الشباب لديهم فرصة قوية أن يخوضوا مباريات، وسنراقب الجميع ولو قدموا مستويات قوية من الممكن أن يحصلوا علي بعض الوقت.

وعن موقفه من إبرام الأهلي صفقات جديدة، أوضح: لو الأمور سارت بشكل طبيعي سنستمر بقائمة اللاعبين الحالية والمجموعة وموسم الانتقالات الحالية لن نقيد لاعبين جدد، إلا لو حدثت ظروف معينة.

واختتم: مباراة السوبر الإفريقي هي ديربي قوي، والجماهير متحفزة للفوز علي الزمالك ونتمني حصد اللقب وإسعاد الجماهير الحمراء.

الأهلى وجورماهيا الكينى

تأهل فريق الأهلي إلي دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز علي جورماهيا الكيني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما علي ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 للبطولة الإفريقية، في ليلة الاحتفال بتتويجه بدرع الدوري رقم 44 في تاريخه، الذي توج به في الموسم الماضي.

أحرز أهداف الأهلي رامي ربيعة ووسام أبوعلي وطاهر محمد طاهر، وكانت مباراة الذهاب في كينيا انتهت بفوز الأحمر بنفس النتيجة.

أحرز رامي ربيعة هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 23 من رأسية سددها علي يمين حارس جورماهيا، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمني من يحيي عطية الله حولها ربيعة ببراعة فى الشباك الخالية، وأنقذ محمد الشناوي مرمي الأهلي من فرصة خطيرة في الدقيقة 28، ولكن تدخل الحكم واحتسب خطأ لصالح الأحمر وتوقف اللعب لعلاج حارس المرمي.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بتغييرات وجاءت البداية كما هو الحال، ونجح وسام أبوعلي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 54 بعد تمريرة رائعة بدأت من عند أكرم توفيق وأهداها يحيي عطية الله لوسام، الذي سددها في المرمي الخالي.

وفي الدقيقة 91 أحرز طاهر محمد طاهر الهدف الثالث للأهلي بطريقة رائعة بعد تسديدة أرضية قوية من الجبهة اليمني مرت علي يمين الحارس وسكنت الشباك، واستمرت النتيجة حتي نهاية اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من