رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى وجورماهيا الكينى بدورى الأبطال والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

تصدر موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا (نسخة 2024/2025) والقنوات الناقلة لها، كل محركات البحث جوجل بكثافة، على مدار الساعات القليلة الماضية.

 

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني بدوري الأبطال 

يستضيف المارد الأحمر بطل كينيا، في تمام السابعة مساء السبت المقبل، على ستاد الرعب الدولي (القاهرة)، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا (نسخة 2024/2025).

 

ثلاثية نظيفة 

بثلاثية نظيفة ذهابًا، سجلها رامي ربيعة والجنوب إفريقي بيرسي تاو (هدفين)، اقتراب المارد الأحمر، من بلوغ مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بعدما اسقط جورماهيا في عقر داره، عصر الأحد الماضي، في رحلته الفريق المستمرة للدفاع عن لقبه القارية وحلم النجمة الثالثة عشرة، ومن ثم التأهل مجددًا لكأس العالم للأندية بنظامها 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

أبرزهما.. أم بي سي وأون تايم

تنقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، عبر شبكة قناتي أون تايم سبورت وأم بي سي مصر، على الهواء مباشرة، مساء السبت المقبل، بعد نقل مواجهة الذهاب عبر قناة أبوظبي الرياضية.

 

الرقم القياسي

يحتل المارد الأحمر، الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 نجمة قارية، كان آخرها نسخة الموسم الماضي  (2023/2024)، على حساب الترجي التونسي والتعادل السلبي ذهابًا دون أهداف، والفوز إيابًا بهدف نظيف.

 

المتحدة تسليم الأهلي درع الدوري.. السبت

تسلم الشركة المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيي لطفي ونائبه سيف الوزيري، بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة، درع الدوري لنادي الأهلي، في احتفالية خاصة، عقب نهاية مباراة جورماهيا الكيني بدوري الأبطال.

وكان المارد الأحمر، قد نجح في التتويج بلقب دوري نايل للمرة الـ44 في تاريخه، عقب منافسة شراسة للغاية مع بيراميدز. 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من