رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك والبوليس الكينى بالكونفيدرالية

الزمالك
الزمالك

مازال موعد مباراة الزمالك أمام البوليس الكيني بكأس الكونفيدرالية الإفريقية (نسخة 2024/2025)، هو الأكثر بحثًا وتداولًا على كل محركات جوجل خلال الساعات الماضية.

 

موعد مباراة الزمالك والبوليس الكيني بالكونفيدرالية الإفريقية

يستضيف الفارس الأبيض بطل كينيا، في تمام الثامنة مساء غد الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية الإفريقية (نسخة 2024/2025).

المباراة ستكون بمثابة البروفة الأخيرة للاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المواجهة المرتقبة أمام منافسه اللدود الأهلي، على لقب كاس السوبر الإفريقي (2024)، يوم 27 سبتمبر الجاري، بالمملكة العربية السعودية.

 

هدف نظيف 

بهدف نظيف ذهابًا، سجله عبدالله السعيد، جناح نادي الزمالك، نجح الفارس الأبيض، في تحقيق فوز مهم على حساب البوليس الكيني، في عقر داره، عصر السبت الماضي، ليقترب بقوة من بلوغ مرحلة المجموعات، في رحلته المستمرة للدفاع عن لقبه القاري.

 

موقف غامض

مازال موقف القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبوليس الكيني، في إياب دور الـ32 بالكونفيدرالية، غامضًا حتى الآن، عكس ما حدث خلال مواجهة الذهاب التي تم نقلها على الهواء مباشرة، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، مع تقديم استوديو تحليلي للمباراة.

 

اجتماع فني ومؤتمر صحفي

يعقد اليوم الخميس، الاجتماع الفني الخاص بمباراة الزمالك والبوليس الكيني، في إياب دور الـ32 بالكونفيدرالية، للاتفاق على كل الأمور التنظيمية والتفاصيل الخاصة بالمباراة، المقررة إقامتها مساء غد الجمعة.

كما يعقد البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب القلعة البيضاء، مؤتمرًا صحفيًا، الليلة، لكشف آخر استعدادات فريقه لمواجهة بطل كينيا.

 

نهضة بركان كلمة السر

يعد فريق نهضة بركان المغربي، بمثابة كلمة السر في تتويج الفارس الأبيض بالكونفيدرالية مرتين على مدار تاريخه، الأولى كانت في نسخة (2019/2020)، والثانية النسخة الماضية (2023/2024).

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من