رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تدخل رسمى من القنصلية السعودية لنقل فهد المولد إلى الرياض عبر إخلاء طبى

فهد المولد
فهد المولد

لا يزال الحديث مستمرًا عن تطورات الحالة الصحية للنجم السعودي فهد المولد، مهاجم فريق الشباب، بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.

شهدت الأيام القليلة الماضية، سقوط فهد المولد من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي، وتحديدًا صباح يوم الخميس الماضي، ليتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

واتجهت الآراء حول احتمالية وجود شبهة جنائية، ولكن لم تكشف التحقيقات التي تجريها قيادة شرطة دبي حتى الآن عن أي أدلة أو قرائن حول كيفية سقوطه من شرفة منزله.

ترتيبات لنقل فهد المولد إلى الرياض عبر إخلاء طبي

من جانبها، كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية في تقريرها صباح اليوم الخميس، عن آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد، مؤكدة أن حالته الصحية حرجة جدًا، ولم تشهد أي تحسن حتى الآن.

وأضافت الصحيفة حسب مصادرها الخاصة، أن القنصلية السعودية في دبي تدخلت وتقوم بالتنسيق والترتيب مع السلطات الإماراتية لنقل فهد المولد من مستشفى راشد إلى الرياض، اليوم الخميس، حيث تصل عند الساعة الـ9:30 مساءً عبر طائرة إخلاء طبي، ليستقر في أحد مستشفيات العاصمة لمتابعة حالته الصحية الحرجة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن ترتيبات النقل ستتواصل، وذلك في حال عدم حدوث أي تطورات سلبية على حالته الحرجة.

ترتيبات لنقل فهد المولد إلى الرياض عبر إخلاء طبي

 

وفيما يتعلق بالتحقيقات، أكدت الصحيفة السعودية أن تحقيقات قيادة شرطة دبي لم تتم حتى صباح اليوم، حيث ينتظر أن تصدر النتائج بعد سلسلة من الاستدعاءات للشهود في الحادثة.

وأشارت الصحيفة إلى أن شرطة دبي تحفظت على مجموعة من الأفراد الذين كانوا مع اللاعب فهد المولد، لكن لم يتم الكشف بعد عن الإجراءات التي تم اتخاذها معهم.

ونوّهت الصحيفة حسب شهود خاصة، أن وجه فهد المولد لم يتأثر على الإطلاق، حيث إن وجهه كان سليمًا جدًا من أي خدوش أو انتفاخات وكذلك عيناه، فيما بدا وكأنه نائم بشكل طبيعي على سرير العناية المركزة، لكن الضربات كانت كبيرة على قاع جمجمته ورقبته وكذلك أنحاء جسمه.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من