رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال يواجه أتالانتا فى قمة دورى أبطال أوروبا

أرسنال
أرسنال

يلتقي فريق أرسنال الإنجليزي نظيره أتالانتا الإيطالي، على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" خلال الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

أرسنال يبحث عن انطلاقة مثالية أمام أتالانتا فى دورى الأبطال

ويسعى فريق أرسنال، تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، لتحقيق انطلاقة مثالية في دوري أبطال أوروبا ومحاولة حصد اللقب هذا الموسم، متسلحًا بعروضه القوية التي قدمها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونجح فريق أرسنال في جمع 10 نقاط في أول 4 جولات من الدوري الإنجليزي، محققًا ثلاثة انتصارات وتعادلا وحيدا، ليحتل وصافة جدول ترتيب المسابقة خلف منافسه مانشستر سيتي.

في المقابل، يرغب فريق أتالانتا، تحت قيادة المدرب الإيطالي جيان بييرو جاسبيريني، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

ويتسلّح فريق أتالانتا بأدائه القوي والمميز في البطولات الأوروبية، رغم علمه بصعوبة مواجهة أرسنال، الذي يعتمد على خدمات مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم: بوكايو ساكا، رحيم سترلينج، جابرييل مارتينيلي وكاي هافيرتز.

وبالنظر إلى تاريخ المواجهات، فإن أتالانتا سبق وخسر أمام الأندية الإنجليزية في ثلاث مباريات من قبل في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، مقابل فوز وحيد للفريق الإيطالي.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد أتالانتا فى دورى أبطال أوروبا

ستُذاع مباراة أرسنال ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 2

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من