رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يحافظ على ثبات التشكيل أمام البوليس.. وإنبى يطلب 35 مليونًا لبيع كالوشا

جوميز
جوميز

بدأ فريق الزمالك الاستعداد لمواجهة البوليس الكيني في إياب دور الـ32 للكونفيدرالية الإفريقية بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف سجله عبدالله السعيد، ورفض البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الاستهتار أو التهاون في لقاء الإياب وطلب من لاعبيه التركيز والجدية الكاملة في تلك المواجهة لتجنب أي مفاجآت.

ويرى جوميز ورغم تحقيق الانتصار بهدف نظيف ذهابًا لكن النتيجة مقلقة بالنسبة له بسبب قوة الفريق الكيني الذي أضاع أكثر من فرصة سهلة في لقاء الذهاب وكان بإمكانه الخروج فائزًا؛ لذلك يضع المدرب لتلك المواجهة استعدادات قوية، خاصة من أجل تكرار الانتصار وضمان التأهل للدور التالي من البطولة الإفريقية.

ويميل جوميز للحفاظ على ثبات التشكيل الذي خاض به لقاء الذهاب وسط حالة التجانس بين اللاعبين، خاصة أن تلك التشكيلة بنسبة كبيرة سيدفع بها في لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

إنبى يطلب 35 مليون جنيه للموافقة على بيع كالوشا 

 

من ناحية أخرى، طلب نادي إنبي الحصول على 35 مليون جنيه من الزمالك نظير التفريط في خدمات أحمد كالوشا مدافع الفريق بعد الاتصالات التي تمت بين الناديين لكن إدارة الزمالك جمدت المفاوضات بسبب رغبتهم في استعارة اللاعب على غرار ما حدث في صفقة محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق البترولي، في الوقت الذي شدد جوميز على الإدارة برفضه جلب أي صفقة جديدة.

واستقر جوميز على استبعاد الثنائي مهاب ياسر وسيف فاروق جعفر من التدريبات مع الفريق الأول في الفترة المقبلة وتدريبهما منفردا بعدما خرج الثنائي من حساباته بشكل كامل ورغبته في رحيلهما، في الوقت الذي تسعى الإدارة لتسويق الثنائي وتحقيق أي مكسب مادي من وراء بيعهما.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من