رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محسن صالح: جورماهيا اتخض من أداء الأهلى.. وبيرسى تاو أفضل بديل لـ وسام

بيرسي تاو وأكرم توفيق
بيرسي تاو وأكرم توفيق

قال محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بنادي الأهلي السابق، إنه كمدرب عندما يتعاقد مع لاعب جديد يجب أن يعرف عنه كل المعلومات قبل الدفع به في المباريات، مشيرا إلى أن يحيي عطية الله قادم من إجازة ولم يشارك منذ فترة.

وأضاف محسن صالح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد المحمودى، عبر برنامج "هاتريك"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مدرب حريص ولا يدفع بأي لاعب إلا لو كان جاهزا، مشيرا إلى أنه دفع بـ يحيي عطية الله أمام جورماهيا الكيني في دوري الأبطال، نظرًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وتابع: جورماهيا الكيني اتخض من قوة وأداء الأهلي منذ الدقيقة الأولى في المباراة.

وعن بقاء بيرسي تاو فى الأهلي، قال: بيرسي تاو من أفضل لاعبي إفريقيا، والإصابة أبعدته عن التشكيل الأساسي، مما أدي لتأثره نفسيا بشكل سلبي بسبب جلوسه على الدكة لفترة طويلة.

وأكمل: أنا مقتنع جدا بـ بيرسي تاو والحمد لله إنه لم يغادر الأهلي، مشيرا إلى أنه اللاعب الجنوب إفريقي يعتبر أفضل بديل لـ وسام أبو علي في مركز المهاجم.

وواصل: لا أفضل ترك القرارات المصيرية في التشكيل والتغييرات للمعد البدني، وهناك لاعبون يدعون الإصابة بالحدث عن وجود ثقل في العضلات.

واختتم: أحيانا كنت أتجسس بنفسي على تدريبات الفرق المنافسة من أجل معرفة كل كبيرة وصغيرة عنهم.

الأهلى وجورماهيا الكينى

وجه فريق الكرة بنادي الأهلي، إنذارا شديد اللهجة لجميع فرق إفريقيا بعدما حقق فوزًا كبيرًا على جورماهيا الكيني، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب نيابو الوطني بالعاصمة الكينية نيروني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل المارد الأحمر لقبها آخر نسختين.

سجل أهداف الأهلي بيرسي تاو "هدفين"، ورامي ربيعة هدفا، وبذلك قطع المارد الأحمر شوطا كبيرا في التأهل لدور المجموعات قبل لقاء العودة المقرر له السبت المقبل باستاد القاهرة.

وضم تشكيل الأهلى:

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيي عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسى تاو ووسام أبو على.

وبذلك ظهر المغربي يحيي عطية الله لأول مرة في مباراة رسمية للأهلي، بعد التعاقد معه الصيف الجاري قادما من سوتشي الروسي لمدة موسم علي سبيل الإعارة بنية الشراء النهائي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من