رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كاف» يخطر الزمالك بطاقم حكام مواجهة الإياب أمام البوليس

الزمالك
الزمالك

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» نادي الزمالك بطاقم حكام مباراة الفارس الأبيض أمام البوليس الكيني، بكأس الكونفيدرالية الإفريقية (نسخة 2025/2024).

 

موعد مباراة الزمالك والبوليس الكيني بكأس الكونفيدرالية 

يستضيف الفارس الأبيض نظيره البوليس الكيني، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية الإفريقية (نسخة 2025/2024).

 

طاقم ناميبي

طاقم ناميبي يقود مواجهة الإياب بين الزمالك والبوليس الكيني، في إياب دور الـ32 بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، يتكون من مويشيتساما نيجونجو نافتال حكم ساحة، ويعاونه الجنوب إفريقي كليدوين بالويي حكم مساعد أول، وماثيو كانيانجا حكم مساعد ثان، ويلهم ليتوكافا هايتيمبو حكم رابع.

بينما اختار «كاف» الجيبوتي محمد مؤمن مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام مندي جون فرانك من جامبيا.

 

هدف نظيف

بهدف نظيف نجح الزمالك في إسقط البوليس الكيني، في عقر داره، عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة نيروبي، في ذهاب دور الـ32 بالكونفيدرالية.

سجل هدف الفارس الأبيض عبدالله السعيد.

 

النجمة الثانية 

تجدر الإشارة إلى أن نادي الزمالك قد توج بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخه، وذلك على حساب نهضة بركان المغربي، نسخة الموسم الماضي (2024/2023)، مستغلًا قاعدة الهدف بهدفين خارج الديار، حيث تلقى الهزيمة ذهابًا بنتيجة 2/1 والفوز إيابًا بهدف أحمد حمدي.

 

وصول بعثة الزمالك

وصلت بعثة فريق الزمالك، صباح اليوم الإثنين، مطار القاهرة الدولي، قادمة من العاصمة الكينية نيروبي، عقب الانتهاء من مواجهة البوليس.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من