رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير عزمى: الزمالك يحتاج لاعب خط وسط يكون "مخربش".. وهناك علامات استفهام على خط الدفاع

أمير عزمى مجاهد
أمير عزمى مجاهد

أشاد أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك السابق، بالمستوى الذي قدمه عبدالله السعيد في مباراة الفارس الأبيض أمام الشرطة الكيني بالكونفيدرالية.

وقال أمير عزمى مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الزمالك حقق المطلوب من مباراة الشرطة الكيني، وعبدالله السعيد هو أكثر لاعبي الزمالك جاهزية من الناحية البدنية رغم كبر سنه، وهو الأفضل خلال مباراة اليوم.

وتابع: رسالة إلى دونجا، الحصول على الكرة وتمريرها إلى خط الدفاع لا يعني امتلاك الاستحواذ، هناك علامات استفهام كبيرة على خط دفاع الزمالك في مباراة الشرطة الكيني.

وأشار إلى أن الزمالك أجرى أكثر من صفقة، لكن دون تدعيم الخط الأكثر احتياجا للصفقات وهو خط الدفاع، والأبيض يحتاج للتعاقد مع ثنائي في خط الدفاع.

وأشار إلى أن العش ومصطفى إسماعيل، ثنائي زد، قادران على اللعب للزمالك وتدعيم خط الدفاع، موضحا أن الفريق يحتاج لاعب خط وسط رقم 6 بنفس مواصفات طارق حامد "يكون مخربش".

واختتم: الزمالك لن يتعاقد مع لاعب بنفس قدرات أوباما، وزعلان من زملكاوية لم يساندوا النادي وقت احتياجه لهم.

الزمالك والشرطة الكينى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز علي الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد نيابو الوطني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية.

أحرز هدف الفوز عبدالله السعيد من تمريرة أحمد سيد "زيزو" ليتقدم الزمالك بهدف قبل ثوان من نهاية الشوط الأول.

وفشل الفريق الكيني في إدراك هدف التعادل علي مدار الشوط الثاني، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف.

سيطر الفريق الكيني علي مجريات الشوط الأول، ووصل إلي مرمي الزمالك أكثر من مرة، إلا أن الكرة لم تصل إلي شباك الحارس محمد صبحي، فيما اعتمد الفريق الأبيض علي الهجمات المرتدة، التي شكلت خطورة وأحرز منها هدف التقدم عن طريق عبدالله السعيد.

بهذا الفوز خارج الديار يضع الزمالك قدما في دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية، لا سيما أنه سيلعب مباراة العودة علي أرضه بالقاهرة يوم الجمعة المقبل علي استاد القاهرة الدولي.

خاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد شحاتة وحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد وعمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا وعبدالله السعيد وناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفي شلبي وسيف الدين الجزيري وأحمد سيد "زيزو".

وتواجد علي مقاعد البدلاء:

محمد عواد وأحمد محمود ومصطفي الزناري ومحمد عاطل وزياد كمال وأحمد عبدالرحيم "إيشو"، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، وحسام أشرف وناصر منسي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من