رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يستبعد الشناوى وسامسون من قائمة مباراة الزمالك والبوليس الكينى

سامسون أكينيولا مهاجم
سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك

استبعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كلًا من محمود الشناوي والبنيني سامسون أكينيولا ومحمد السيد من القائمة التي ستخوض مباراة البوليس الكيني، المقرر لها بعد قليل باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:  

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبدالله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء: محمود عواد وأحمد محمود ومصطفى الزناري ومحمد عاطف وزياد كمال وأحمد عبدالرحيم "إيشو" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وحسام أشرف وناصر منسي.

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، استعدادًا لخوض مباراة البوليس الكيني، المقرر لها في الثالثة عصر اليوم في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
 

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب قبل بدء عمليات الإحماء استعدادًا للقاء المرتقب أمام بطل كينيا.


وكان البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، ألقى محاضرة فنية على اللاعبين صباح اليوم بفندق إقامة البعثة، استعدادًا للقاء البوليس الكيني.
 

ومنح المدير الفني  تعليماته الفنية الأخيرة للاعبين خلال المحاضرة الفنية، وتحدث عن نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

الاتحاد الإفريقى يوافق طلب نادى الزمالك بالوقوف دقيقة حدادًا على روح الراحل إيهاب جلال

 

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على طلب نادي الزمالك بالوقوف دقيقة حدادًا على روح الراحل إيهاب جلال، المدير الفني الأسبق للفريق، قبل مباراة الفريق أمام البوليس الكيني، المقرر لها اليوم السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية.
 

وأخطر طاقم التحكيم الزامبي المكلف بإدارة المباراة ممثلي الفريقين بالوقوف دقيقة حدادًا على روح الراحل إيهاب جلال قبل انطلاق المباراة.
 

وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من عمرو أبوالعز، المدير الإداري، وباسم زيادة، مسئول العلاقات العامة، ومحمد عبدالرحيم، إداري الفريق، ومصطفى ميلا، مسئول المهمات، بجانب ممثلي نادي البوليس الكيني، وطاقم التحكيم الزامبي بقيادة هيلاري هامبابا للاتفاق على زي الفريقين في المباراة وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من