رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يواجه البوليس الكينى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية

الزمالك
الزمالك

يبدأ الزمالك مشوار الدفاع عن لقب بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عندما يحل ضيفا على فريق البوليس الكيني في الثالثة عصر اليوم على استاد نيابو بالعاصمة الكينية نيروبي في ذهاب دور الـ32 للمسابقة.

الزمالك توجه إلى نيروبي يوم الخميس المقبل وأدى تدريبه في الثانية ظهر أمس "الجمعة" بملعب نيابو وركز خلاله الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على طريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة والتشكيل المرشح في ظل عدم تمكن اللاعبين الجدد من المشاركة وهم المغربي محمود بنتايك والفلسطيني عمر فرج والبولندي كونراد ميشالاك ومحمد حمدي والسنغالي سيدي نداي لقيدهم في القائمة الإفريقية بعد 31 أغسطس الماضي.

البرتغالي جوزيه جوميز سيعتمد على طريقته المعتادة 4- 3- 2-1 التي تتحول إلى 4- 1-4-1 عند الهجوم بانضمام ناصر ماهر وعبدالله السعيد لمساندو ثلاثي الهجوم وسيقوم جوزيه جوميز بالدفع بمحمد شحاتة في مركز الظهير الأيمن وعمر جابر كظهير أيسر مع حمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد في الدفاع وعبدالله السعيد نبيل عماد دونجا وناصر ماهر في الوسط وأحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي وسيف الجزيري في الهجوم.

الجهاز الفني للزمالك حرص على جمع أكبر قدر من المعلومات عن فريق البوليس الكيني وفي كل الأحوال تأكد جوزيه جوميز أنه فريق عادي لا يشكل خطورة على الزمالك ومع ذلك طالب لاعبيه بعدم الاستهانة بالمنافس، مشددا على صعوبة المباراة في بداية المشوار الإفريقي.

يدير المباراة طاقم تحكيم من زامبيا بقيادة هيلاري هامبابا ويساعده ديانا تشيكوتيشا وتوماس كايلا ومعهم هاماليلا مونجي حكمًا رابعًا.

قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكينى فى الكونفيدرالية 

حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي.

الدفاع: عمر جابر – أحمد محمود – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – محمد عاطف.

الوسط: نبيل عماد – زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد – عبدالله السعيد – ناصر ماهر– أحمد عبد الرحيم إيشو - أحمد مصطفى زيزو – مصطفى شلبي – محمود عبدالرازق شيكابالا.

الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – حسام أشرف – سامسون أكينيولا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من