رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب الكومى: أزمة أحمد حجازى انتهت.. وهذا سر خروج صلاح من المباراة

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن فوز منتخب مصر على بوتسوانا برباعية نظيفة مهم للغاية في مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

وقال إيهاب الكومى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن منتخب مصر سيكون في أفضل حالاته خلال الفترة المقبلة تحت قيادة حسام حسن، إذ يُنافس على جميع البطولات.

وأشار إلى أن حصد النقاط مبكرًا بالفوز في أول مواجهتين يسهل تأهل منتخب مصر إلى أمم إفريقيا، فضلًا عن أن المنتخب الوطني قادر على مواصلة إسعاد الجماهير في الفترة المقبلة.

وشدد على سعادته بحالة الانسجام بين لاعبي المنتخب والجهاز الفني، وهو أمر يدعو للتفاؤل بأن القادم سيكون أفضل مع منتخب مصر، بخلاف أن الاحتفال بمئوية محمد صلاح يؤكد الروح الرائعة بين الجميع، فضلًا عن أن صلاح قائد بمعنى الكلمة.

وكشف عن وصول منتخب مصر في تمام الساعة الثامنة صباح الأربعاء، مضيفًا: خروج محمد صلاح من المباراة قبل نهايتها لإراحته، لأنه سيغادر في طائرة خاصة من مصر إلى إنجلترا مباشرة.

وعن آخر تطورات أزمة أحمد حجازي، قال: إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أكد أن باب المنتخب الوطني مفتوح أمام أحمد حجازي أو غيره من جميع اللاعبين، والأزمة انتهت ولا حقيقة لوجود مشاكل تمامًا.

مصر وبوتسوانا

حقق منتخب مصر فوزا عريضا علي بوتسوانا برباعية دون رد، سجل منها تريزيجيه "هدفين"، ومحمد صلاح ومصطفي فتحي كل منهما هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

أقيمت المباراة علي ملعب فرانسيستون في بوتسوانا، الذي يتسع لـ26 ألف مشجع، بذلك يتربع منتخب مصر علي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل بوتسوانا المركز الثالث دون رصيد من النقاط، قبل مباراة الجولة الثانية التي تجمع بين موريتانيا وكاب فيردي.

مصر وكاب فيردي

حقق منتخب مصر بقيادة حسام حسن فوزا عريضًا علي منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الأولي، بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

سجل أهداف منتخب مصر في المباراة، كل من رامي ربيعة عمر مرموش وإبراهيم عادل في الدقائق 23 و45 و69 من عمر اللقاء.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من