رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك ينتظر 100 ألف دولار من الرعاية.. وحسين لبيب يقترب من رئاسة بعثة السوبر

حسين لبيب
حسين لبيب

ينتظر مسئولو نادي الزمالك مبلغ 100 ألف دولار في الساعات المقبلة دفعة من مستحقات النادي لدى الشركة الراعية لملابس الفريق بعدما أبرم المجلس اتفاقا مع إحدى الشركات لتكون مسئولة عن الملابس في عقد يحمل امتيازات مالية عديدة للزمالك وينص على حصول النادي على 100 ألف دولار في مطلع سبتمبر.

كما يحصل الزمالك على 50 ألف دولار حال الحصول على بطولة الدوري أو كأس مصر بجانب 100 ألف دولار حال الحصول على الكونفيدرالية الإفريقية بجانب ملابس بقيمة مليون دولار سنويا على جميع الفرق داخل النادي.

كما ينص العقد على حصول الزمالك على 10% من عائد مبيعات قمصان الفريق بالإضافة إلى معسكر خارجي للزمالك كل موسم وخوض بعض المباريات الودية.

ومن ناحية أخرى، اقترب حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، من تولي رئاسة بعثة الفريق في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية، ويعقد مجلس الإدارة اجتماعا خلال الساعات المقبلة للاتفاق على الخطة الكاملة في مباراة السوبر الإفريقي وموعد السفر إلى جانب الاتفاق على ملاعب التدريب هناك قبل اللقاء.

ورصد مجلس الزمالك مكافأة خاصة للاعبين حال الفوز بالسوبر الإفريقي، حيث يضع له اهتماما كبيرا ومضاعفا من أجل حصد الانتصار ومنح اللاعبين دفعة معنوية في بداية الموسم الجديد والاستفادة من الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي في الفترة الماضية.

كما عرض بعض رجال الأعمال على مجلس الإدارة دفع مكافآت خاصة أيضًا للاعبين لزيادة تحفيزهم ورفع معنوياتهم قبل تلك المواجهة ووضعهم على أهبة الاستعداد لتعويض خسارة بطولة كأس مصر أمام الأهلي في الموسم الماضي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من