رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوميز يرفض التدعيم فى الدفاع والوسط.. والشرطة العراقى يطلب حسام أشرف

جوميز
جوميز

رفض البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، التدعيم في مركزي الدفاع والوسط خلال الفترة المقبلة مفضلا الاكتفاء بالعناصر الموجودة في الفريق، وحسبما علمنا فإن إدارة الزمالك دخلت في المفاوضات مع أكثر من مدافع في الفترة الماضية ومنهم محمد إسماعيل، مدافع فريق زد إف سي، بجانب أسامة جلال، لاعب فريق بيراميدز، لكن جوميز رفض.

ويرى جوميز أن القوام الموجود في خط الدفاع كاف في الوقت الحالي في وجود كل من محمود الونش ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد إلى جانب المدافع الصاعد أحمد مجدي.

كما رفض المدرب ضم لاعب جديد في خط الوسط بعدما دخل الزمالك في المفاوضات مع محمود جهاد، لاعب فريق فاركو، بجانب غنام محمد، لاعب فريق مودرن سبورت، لكن جوميز فضل تواجد نبيل عماد دونجا فقط إلى جانب زياد كمال فقط بعد قرار شراء عقده من نادي إنبي بشكل نهائي والتراجع عن قرار رحيله.

ومن ناحية أخرى، تلقى نادي الزمالك عرضا من نادي الشرطة العراقي للحصول على خدمات حسام أشرف مقابل 200 ألف دولار لكن إدارة الزمالك رفضت بسبب ضعف المقابل المادي ورهنوا رحيل اللاعب بوجود عرض مالي مميز خاصة أن اللاعب قدم مستويات مميزة في بداية فترة الإعداد للفريق ونجح في لفت الأنظار.

وقرر مسئولو الزمالك إعادة الثنائي حسام أشرف وأحمد محمود فقط من الإعارات مع فتح الباب لرحيل عدد من اللاعبين ومنهم حمدي علاء وماجد هاني في ظل رغبة جوميز بتقليص عدد اللاعبين بقائمة الفريق ورؤيته أن العدد الحالي كبير للغاية ولن يحقق أي استفادة فنية منه بسبب الزحمة في القائمة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من