رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الموعد النهائى لمباراة مصر ضد بوتسوانا فى تصفيات كأس أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم تلقيه خطابًا من الاتحاد الإفريقي بإقامة مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في السادسة بتوقيت بتسوانا السابعة بتوقيت مصر، بدلًا من الساعة الثامنة والموافقة علي طلب منتخب مصر برفض الموعد الجديد.

كان الاتحاد الإفريقي قرر تعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا الذي كان مقررا لها الرابعة عصر الثلاثاء، بسبب تأخر وصول منتخب بتسوانا من موريتانيا، وإقامتها في الثامنة مساء بتوقيت بتسوانا، قبل أن يعترض منتخب مصر بسبب ظروف الطيران وانتقال اللاعبين المحترفين المشاركين مع الأندية الأربعة في إفريقيا وهى الأهلي وبيراميدز والزمالك والمصري، ويتم تعديل الموعد مرة ثانية وإقامته في السابعة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا 

وكان من المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد بوتسوانا، غدًا الثلاثاء، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، لكن الاتحاد البوتسواني طلب تأجيل المباراة ليلًا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ألغى المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر ضد بوتسوانا، لعدم حضور مدرب المنتخب البوتسواني ولاعب من المنتخب.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر استهل مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بانتصار عريض على كاب فيردي بثلاثة أهداف دون مقابل، فيما خسر منتخب بوتسوانا أمام موريتانيا بهدف دون مقابل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من