رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غربلة فى خريطة أجانب الزمالك استعدادًا للموسم الجديد

عمر فرج
عمر فرج

استقر مسئولو نادي الزمالك على إعادة غربلة الخريطة فيما يتعلق بصفقات الأجانب خلال الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق وسط النقص في بعض المراكز وحاجة الفريق للتدعيم في أسرع وقت، خاصة أن الفريق يعاني أزمة فنية كبيرة وهو ما دفع الإدارة لسرعة التحرك على مستوى أكثر من لاعب أجنبي جديد للفريق.

وتوصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع الجابوني أرون بوبيندزا لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، إلا أن الصفقة توقفت لعدم الاتفاق النهائى، فيما حصلت الإدارة على توقيع الفلسطيني عمر فرج المحترف في الدوري السويدي لتدعيم الهجوم، على سبيل الإعارة لمدة موسم، وعانى الفريق هجوميا في الموسم الماضي بسبب تراجع مستوى الثلاثي سامسون وسيف الجزيري وناصر منسي.

وربط مسئولو الزمالك مصير ناصر منسي بالتعاقد مع مهاجم جديد إلى جانب فسخ التعاقد بشكل ودي مع سامسون بسبب عدم قناعة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بمستواه ورغبته في رحيله عن الفريق.

ولم يكتف مسئولو الزمالك بذلك لكنهم دخلوا في مفاوضات قوية مع مدافع وجناح أجنبي للتعاقد مع أحدهما أيضًا، بسبب طلب جوميز التدعيم في المركزين.

الثلاثي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي ومحمود بنتايك هم الذين ضمنوا التواجد مع الفريق كأجانب في الموسم المقبل، في الوقت الذي سيتم قيد عمر فرج كلاعب محلي إلى جانب تواجد مهاجم ومدافع أجنبي وبذلك تكتمل قائمة الأجانب وفسخ التعاقد مع سامسون.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من