رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابطة الأندية المحترفة تكشف سبب تأخر تسليم درع الدورى لنادى الأهلى

الأهلى
الأهلى

أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، أنه تم التواصل والتنسيق بين الرابطة والأهلي علي تسليم درع الدوري خلال الأيام المقبلة، موضحا أن الدرع الجديدة تم الانتهاء منها وستكون بشكل راقٍ ومحترم في الظهور الأول.

وقال ثروت سويلم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد الليثي عبر برنامج "الهدف" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إنه تم الاتفاق علي احتفالية خاصة بتسليم درع الدوري في أحد الفنادق، وكنا نتمني تسليم الدرع في نهاية الدوري، لكن الفريق الأحمر منح عددا من لاعبيه إجازة قبل نهاية المسابقة، مشيرا إلي أنه كان هناك حرص على تواجد جميع من ساهم في التتويج.

واختتم: الاحتفالية ستكون لائقة بنادي الأهلي والمسابقة، وجار التنسيق مع مسئولي الأحمر علي موعد لحفل التسليم والدرع متواجدة في القاهرة وجاهزة للتسليم في أي وقت.

تتويج الأهلى بالدورى العام

وكان نادي الأهلي توج بالدوري العام 2023-2024، وأنهي الموسم برصيد 85 نقطة محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، وتوج المارد الأحمر بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 75 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

الأهلى ومودرن سبورت

وكان الأهلي خسر من مودرن سبورت في المباراة النهائية من عمر المسابقة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ليحقق مودرن سبورت فوزه الأول علي الأهلي في تاريخ مواجهات الفريقين.

انسحاب الأهلى من الكأس

وكان الأهلى أعلن الانسحاب من كأس مصر بناء على قرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لحصول لاعبيه علي راحة كافية منعا لتلاحم المواسم.

وأرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا إلي نادي فاركو يخطره فيه باعتباره فائزا علي الأهلي، في مباراة دور الـ16 بكأس مصر، وذلك بعد انسحاب الفريق الأحمر رسميا من المسابقة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من