رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير تكشف آخر تطورات عرض الأهلى السعودى لضم فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

يحوم الغموض بشأن مستقبل البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية سواء الأوروبية أو العربية في الحصول على خدماته.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى رغبة نادي أهلي جدة السعودي في التعاقد مع فينيسيوس جونيور، وتقديم عرض خيالي لحسم الصفقة في الميركاتو الصيفي الجاري.

وزعمت التقارير أن الأهلي السعودي قدّم عرضًا ضخمًا يبلغ قيمته 500 مليون يورو، وعقد بقيمة خرافية تصل إلى مليار يورو لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى مكافآت محتملة.

 

حقيقة اهتمام أهلى جدة السعودى بضم فينيسيوس جونيور

من جانبها، كشف موقع "min90" نقلًا عن بعض المصادر السعودية، عن أن هذا الأمر غير صحيح، وما حدث كان عبارة عن تواصل معتاد يقوم به الوسطاء للاستفسار عن موقف اللاعبين مع أنديتهم.

وأكد الموقع أنه لا توجد أي محاولات جادة أو عرض رسمي من قِبل إدارة أهلي جدة بشأن التعاقد مع فينيسيوس جونيور حتى الآن.

واستبعدت التقارير الصحفية، فكرة رحيل فينيسيوس جونيور عن صفوف ريال مدريد في الوقت الحالي. 

وهو الأمر الذي أكده مصدر في شبكة "ESPN" في وقت سابق، أن فينيسيوس جونيور قرر تأجيل مسألة حسم مصيره بشكل نهائي بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي حتى صيف 2025، نظرًا لرغبته في الفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم البرازيلي، صاحب الـ24 عامًا، رفقة ريال مدريد في 30 يونيو 2027، ولديه شرط جزائي في عقده مع النادي الملكي تقدر قيمته بـ"مليار يورو".

جدير بالذكر أن السعودية تحاول إبرام صفقات قوية ومن العيار الثقيل، من خلال استقطاب نجوم العالم، لحدوث طفرة قوية في المنافسات المحلية، والترويج بشكل أكبر للسياحة، بالتزامن مع استضافة بطولة كأس العالم 2034.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من