رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يستضيف بلد الوليد فى الدورى الإسبانى

ريال مدريد
ريال مدريد

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره بلد الوليد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الجاري 2024-2025.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويقودها الحكم "فيكتور جارسيا فيردورا".

 

ريال مدريد يواجه بلد الوليد فى الدورى الإسبانى

ويسعى فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمصالحة الجماهير وتحقيق فوزه الأول، بعد وقوعه في فخ التعادل مع ريال مايوركا بنتيجة 1-1 في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإسباني.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتعثر فيها فريق ريال مدريد سواء بالتعادل أو بالهزيمة في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني، تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الولايتين التي تولى فيها تدريب النادي الملكي.

ويدخل ريال مدريد مباراة الليلة متسلحًا بكامل قوته الهجومية ونجومه، وعلى رأسهم الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور.

بينما يفتقد ريال مدريد في هذا اللقاء جهود كل من: ديفيد ألابا، إدواردو كامافينجا، جود بيلينجهام، خيسوس فاييخو وفيرلاندي ميندي؛ بسبب الإصابات.

في حين يريد فريق بلد الوليد في تحقيق الانتصار ومحاولة تخطي عقبة ريال مدريد، منتعشًا بفوزه على إسبانيول بهدف نظيف في الجولة الأولى من الليجا.

 

أتلتيكو مدريد يتحدى جيرونا فى الدورى الإسبانى

في مباراة أخرى، يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره جيرونا، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ويقودها الحكم "خوان مارتينيز مونويرا"، وسط رغبة من الفريقين في تحقيق الفوز بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل التواجد في المربع الذهبي مبكرًا.

وفي الجولة ذاتها، يلتقي فريق ليجانيس نظيره لاس بالماس في تمام الساعة الثامنة مساءً، كذلك يواجه ديبورتيفو ألافيس منافسه ريال بيتيس في الساعة الثامنة والربع مساءً.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من