رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسن يعلن خبرًا سارًا لجماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلى فى السوبر الإفريقى

أحمد حسن
أحمد حسن

أعلن الإعلامي أحمد حسن، عن موعد عودة محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومشاركته مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة، وأوضح موقفه من خوض السوبر الإفريقي أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلى والزمالك، في السوبر الإفريقي 2024، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر المقبل.

وقال أحمد حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الكابتن"، المذاع على قناة "دى إم سى"، إن محمود حمدي الونش اقترب من التواجد مع الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، بعد شفائه بشكل كامل من جراحة الرباط الصليبي، وخوضه البرنامج التأهيلي بشكل جيد.

وأشار إلى أن اللاعب ينتظر تأشيرة ألمانيا خلال الساعات القادمة، للمتابعة مع طبيبه الذي أجرى له الجراحة، حتى يحدد له موعد مشاركته في التدريبات الجماعية الفترة المقبلة، استعدادًا للمشاركة في كأس السوبر الإفريقي.

خروج الزمالك من كأس مصر

خطف فريق طلائع الجيش تذكرة التأهل إلى ربع نهائي كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3، بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما، على استاد السلام ضمن منافسات دور الـ16 للبطولة.

وكان فريقا الزمالك وطلائع الجيش، لجآ إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما.

سجل أحمد عبدالرحيم الشهير بـ"إيشو"، هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 80، بعد نزوله بديلًا لمهاب ياسر في الدقيقة 67 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل محمد حمدي ذكي للطلائع في الدقيقة 90+6 من عمر اللقاء.

قاد فريق الزمالك في المباراة فنيًا الثنائي أحمد مجدي وأندريه بيكي، معاونا البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، بعد أن حصل البرتغالي علي إجازة للسفر إلى أسرته بعد انتهاء الدوري على أن يعود إلى القاهرة يوم 28 أغسطس، وتبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد في اليوم التالي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من